موفقه بالبيعه علبة الوان ما شاء الله

استغفر الله الذي لاإله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
حسببي الله لاا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

اقتباس مشاركة  (Queen rainbow)
الصراحة خطير ماشاء الله تبارك الله
لكن الستارة والموكيت للأسف ضيعوا جمال الكنب
اذا تتقبلي اقتراحي بدل ماتبيعي الكنب غيري الموكيت وخليه ليموني او سكري وغيري الستارة خليها اكتر فخامة وحطي اكسسوارات غريبة مع الاضاءة الصفراء حيطلع جنان
واسفة على الملقفة
واحييكي على ذوقك صراحة (( ذوق جرئ و رائع ))
هلا فيك وشرفني مرورك بالعكس ارحب باقتراحاتك بالنسبة للستاره صادقه يبغى له وحده أفخم وراح يبين انو فخم بس ففصلته وانا على وشك ولاده وسفر وميزانيه صعبه فسويت الستاره بيدي أنا اللي قصيت الديكور الخشبي ولونته ولبسته من فوق زبيبرا والقماش اللي تحت شريته زياده من طقم الكنب وفصلته عند محل رخيص وركبته على العمود السابق والشيفون شريته من ايكيا وانا لهذا السبب ما عرضتها مع الكنب ولا لها حتى صور واضحه بس حاليا أنا بنقل لبيتي الجديد وما عندي الا مجلس واحد كبير جداً استقبل فيه واحتاج طقمين عشان كذا مضطره أبيعه

المعرف لأكثر من شخص
اقتباس مشاركة  (ام عزوز2020)
الصرحه حلو بس الوانه كثيره انا حبيته وودي فيه بس خايفه الي ميعرفك يجهلك كل من دخل يقولي لي ايش هذي الالوان بس وخاصه سعره كثير يمكن اغير بعض الالوان ويكلف اكثر الله يوفقك

شرفني مرورك وما فهمت شكلك متردده بسبب كلام البنات والناس أذواق وكثير ما عندهم جرأه انه يخرج عن التقليدي والمعروف عموما لو حابه تشوفينه بنفسك حياك الله ما عندي مانع ومتاكده ما راح تغييرين فيه شي لو شفتيه على الطبيعة

المعرف لأكثر من شخص
موفقة
تسلمي اخت نيمشة
انا شايفة انو كنبك أثار جدل واسع بين السيدات مابين معجبة ومستنكرة ومتعجبة وساخرة ،،،، ومدري ايش كمان
لكن الصراحة بالنسبة لي انا اول ماشفت الصور ما انكر اني تعجبت من اختيارك فقعدت اعمل زوم لكل الصور وادقق فيها فلاحظت التناسق الممتنع بين القطع ودرجات الالوان بطريقة فنية رائعة
لازلت اتمنى من قلبي انك تتراجعي عن بيعك للكنب واذا حتنقلي جربي تحطيه في الصالة مثلا و تمتعي بجماله كل يوم بدل ماتخليه للضيوف وبس
وكمان لاحظت الطاولة ماشاء الله تبارك الله جدا جميلة
عموما منزل مبارك مقدما واذا بقيتي على اصرارك للبيع فبالتوفيق ومبارك للمشترية

الساعة الآن 09:44 .