اقتباس مشاركة  (المروقه)
لختي سوسو انا اشير عليكي بمحفظه الثقيل اقل مبلغ تفتحينها ب50 الف ريال وكل 3 اشهر ارباحها 35% ممتازه جدا تكون دخل ليكي بامكانكو تسحبين المبلغ مع الارباح في اي وقت
وهي عن طريق شركه مظمونه والناس القائمين ليها معروفين ويا اختي كثير الي فتحوها ومبسوطين دا منها اذا بدك اياها ارسلي لي علئ الخاص اديكي ارقامهم
ويكون حسابك بالراجحي برضهوتمنياتي لك بالتوفيق

اختي المروقه اتمنى تتقبلين كلامي بصدر رحب .. كل مواضيعك وردودك تتكلم عن محفظة الثقيل وحقيقة نفسي اعرف اصرارك على زج اخواتك في شغلات مشبوهه وسبق وان وضحت لك بانها غير رسميه ونظاميه ابدا وحقيقة استغرب بانه على مدار شهور وردودك كلها تحمل هالشي
http://forum.hawaaworld.com/search.php?searchid=494503

اختي الله يعافيك نظاما لايجوز تشغيل الاموال وهالثقيل اتحداه يثبت شغله رسميا ونظاميا يعني لاجل تكون الامور واضحه اختي هالناس ماعنده اوراق رسميه او موافقه من وزارة التجاره على تشغيل اموال الناس وهالشي فيه سجن لمخالفتهم نظام الدوله.. ثانيا لايوجد شي اسمه محفظة الثقيل في نظام التداولات .. المساله ومافيها ان هالمحفظة خاصة بهذا الشخص وهو يديرها .. يعني المساله صدقيني سيناريو يطبخ على نار هادئه جدا وفالنهاية حالها حال الكثير من قضايا النصب اللي انتشرت بشكل مفجع .. اتمنى اختي لاتحملين ذمتك شي لاجل مال ودنيا فانيه .. واتمنى ماتزعلين

أحيانا كثيرة يغـرقـنا الحزن حتى نـعـتاد عليه ..وننسى
أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوها كثيرة يمكن أن تضيء
في ظلام أيامنا شمعة ... فابحث عن قلب يمنحك الضوء
ولا تترك نفسك رهينة .... لأحزان الليالي
حبيبتي انسان طموح انا ماتكلمت عن شئ بدون ثقه من كلامي هذا اولا000ثانيامايجوز لك انتي ترمين الناس باي صفه سيئه مثل النصب وتدخلين بذمتك شي تسئلين عنه00ثالثا بامكانك تتاكدين من صحة كلامي من اي مصدر انتي تثقين فيه وياليت تتوخين الحقائق قبل ماترمين الناس وانا لو ماشفت الارباح بنفسي مااشرت على اخواتي بهذه المحفضه لان المسلم يتمنى لاخيه المسلم مايتمناه لنفسه000

افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي
اقتباس مشاركة  (المروقه)
حبيبتي انسان طموح انا ماتكلمت عن شئ بدون ثقه من كلامي هذا اولا000ثانيامايجوز لك انتي ترمين الناس باي صفه سيئه مثل النصب وتدخلين بذمتك شي تسئلين عنه00ثالثا بامكانك تتاكدين من صحة كلامي من اي مصدر انتي تثقين فيه وياليت تتوخين الحقائق قبل ماترمين الناس وانا لو ماشفت الارباح بنفسي مااشرت على اخواتي بهذه المحفضه لان المسلم يتمنى لاخيه المسلم مايتمناه لنفسه000
تحياتي لك وانا قلت اتمنى عدم الزعل ..

اول شي اختي الكريمه انتي تروجين فكل مواضيعك عن مساهمه الثقيل .. وانا ماقلت الا الصحيح .. نظاما مافيه شي اسمه محفظة الثقيل وهالمحظفة شخصيه يعني ناس تدير اموال مساهمين فيها وهالشي مخالف للنظام وعملها غير شرعي حتى لو فيه اوراقة وعقود منهم لانها تعتبر باطله وغير نظاميه لان عملهم غير نظامي ومصرح .

وانتي تجاهلتين كلامي كله ولا رديتي على هالنقطه .. هل عندهم سجل تجاري مصرح من وزارة التجاره بمزاولة تشغيل الاموال واضن اختي الصح صح .. واذا هم نظاميين كان الاولى تحطين معلوماتهم ع العام مو ع الخاص .

لكني ارجع اقولك هي نصيحه لا اكثر ولا تحملين ذمتك شي ..

انسان طموح انا لا اروج لاي شي ولكن ارد على افترءاتك ولا اريد ان اعيد ماقلت000ولكن بامكانك ان تقرا ردي عليك في الموضوع السابق

افكر فيك ياأغلى مــــــــــــــ افي الكون عندي
اقتباس مشاركة  (انسان طموح)
تحياتي لك وانا قلت اتمنى عدم الزعل ..

اول شي اختي الكريمه انتي تروجين فكل مواضيعك عن مساهمه الثقيل .. وانا ماقلت الا الصحيح .. نظاما مافيه شي اسمه محفظة الثقيل وهالمحظفة شخصيه يعني ناس تدير اموال مساهمين فيها وهالشي مخالف للنظام وعملها غير شرعي حتى لو فيه اوراقة وعقود منهم لانها تعتبر باطله وغير نظاميه لان عملهم غير نظامي ومصرح .

وانتي تجاهلتين كلامي كله ولا رديتي على هالنقطه .. هل عندهم سجل تجاري مصرح من وزارة التجاره بمزاولة تشغيل الاموال واضن اختي الصح صح .. واذا هم نظاميين كان الاولى تحطين معلوماتهم ع العام مو ع الخاص .

لكني ارجع اقولك هي نصيحه لا اكثر ولا تحملين ذمتك شي ..
اتمنى للمره الثانيه تجاوبين على اسئلتي اللي فوق

الساعة الآن 06:36 .