زهوه2009

زهوه2009 @zhoh2009

عضوة فعالة

الله يحقق لها اللي تتمنى ويبشرها بشاره خير اليوم قبل بكره

اطباق عالم حواء

تكفون بنات ابي فزعتكم

اانا اسوي اكل بس ماله نكهه ولاريحه ولاشي

وفهوتي اذا سويتها تصير سوداء

ابي فزعتكم ساعدوني تكفون والله لاادعي لكم من كل قلبي
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوين جاليري*
كوين جاليري*
بالنسبه للاكل حبيبتي استخدمي بهارات مثل البرياني والكاري والمسالا بأنواعها في عندك خاصه باللحم ونوع خاص بالدجاج ونوع خاص بالسمك والثوم البودره ترى هي اللي تعطي الاكل لذه وريحه حلوة ماشالله

بالنسبه للقهوة والله ماعندي علم ان شالله البنات يفيدونك
نبضُُّّ الجنوب
غاليتي قبل كل شيئ وحتى يكون لآكلك وقهوتك طعم ونكهه
آبدأي بأسم الله حتى تعمك البركة
وبالنسبة للآكل عليكي بالبهارات افضل انواعها البهارات المشكلة اللي لسى حبوب
وانتي غسليها بالبيت من الأتربة وجففيها في مشخل حتى ينزل منها كل الموية بعدين حطيها بصحن كبير لحد ماتجف ودخليها الفرن مدة 10 دقائق او ربع ساعه منها تجف اكثر ومنها تتحمص شوي ويطلع طعها روعه
برضو حطي ثوم وليمون اسود مع الطبخ
بالنسبة للقهوه اطبخي 2 ملعقة قهوه مع موية مغليه في براد وسط وحطي القهوة على حسب حجم البراد
وخليها تطبخ لمدة ثلث ساعه على الاقل او نص ساعه
بعدها حطي في الترمس نص ملعقةهيل مطحون وشوي وقرنفل مطحون وشوي قرفه مطحونة وشوي نخوه مطحونة وشوي زنجبيل مطحون
ونص ملعقه من بهارات القصيم تلقينها عند محلات بيع الهيل والقهوه من جد روعة على القهوه وتعطيها لون اصفر
بعدين صبي القهوه في الترمس وتمتعي بأحلى قهوه
آتمنى اكون افدتك اختي
دعواتك لي بتفريج همي.......
66رودي66
66رودي66
شوفي حبيبتي انا استعمل بهارات

البهارات المشكله مطحونه جاهزه من شركة اسناد رووووعه واستعمل كمان كركم بودره وكمون مطحون وكزبره ناشفه مطحونه وكاري مطحون وماجي وفلفل اسود مطحون ويطلع اكلك جنان وحطي فلفل حار اخضر بس خليه كامل لاتقطعيه عشان لايصير الاكل حار بس يعطي ريحة للاكل تجنننننننن

والقهوه حطي ملعقتين صغار ونص بن وملعقه صغيره هيل مطحون وخليها تطبخ نص ساعه وحطي بدلة القهوه ملعقه صغيره هيل مطحون وملهقه صغيره بهارات القصيم

وسلامتك
ام اسيل العسل
ام اسيل العسل
لازم تجربي اكثر من مره و يمكن انك ماتهتمي بالطريقه مظبوط و تهملي فيها
كبيشو
كبيشو
هلا فيك اسمعي فيه في تميمي خلطات جاهزه مثل الشورما وشيش طاووق وغيره انتي بس حددي وش تبين تسوين مثلا اذا بتسوين مكرونه في خلطه خاصه فيها بس انتي زيدي عليها مثلا الاورقيانو لانه عنصر مهم في مكرونه وممكن تضيفي فلفل اسود واعشاب ايطاليه واكليل الجبل وكذا اتمنى اكون ساعدتك