ام صالح الفالح
في رجال كدا بس المفروض تقنعيه ان زوجي مايعطيني مصروف بس الي يبغاه يجيب لي او يعطيني الصرافه ويحدد لي مبلغ معين حاولي تخشي من وراه من ملابسه اذا رحتي لزياره اطلب اكثر اذا رحتي السوق اذا مايروح معاك حطي اسعار اكثر الكوافيره بدل ال100 قولي له شغلهم 150 خليك ذكيه
سلطانة الحق
سلطانة الحق
ارائكم مو تهمني ارئكم فاجئتني صراحه شوفوا بالنسبه لمن اطلب اذا عيد اومناسبه زواج جدا قريب لي والله مايرفض طيب لكن الايام العاديه لا يطلع اعذار عندي ظروف ماقدر ماعرف ايه وزو جي مايحط فلوس بيدي نهائيا حتى لو اضطر يسافر ويخليني عند اهلي ياخذ لصغاري اللي يحتاجون ولمن اطلبه يقول خلاص اخذت لهم وانا ان شاء الله ماتحتاجين زي كذا كلامي مو جحود لا والله بس هذا الواقع
سلطانة الحق
سلطانة الحق
في رجال كدا بس المفروض تقنعيه ان زوجي مايعطيني مصروف بس الي يبغاه يجيب لي او يعطيني الصرافه ويحدد لي مبلغ معين حاولي تخشي من وراه من ملابسه اذا رحتي لزياره اطلب اكثر اذا رحتي السوق اذا مايروح معاك حطي اسعار اكثر الكوافيره بدل ال100 قولي له شغلهم 150 خليك ذكيه
في رجال كدا بس المفروض تقنعيه ان زوجي مايعطيني مصروف بس الي يبغاه يجيب لي او يعطيني الصرافه...
من ملابسه مره الفكره مش ولابد اخاف تكون سرقه اخذ من وراه اذايجيب شي ابدا ايه ممكن بس مااعرف:44:
ام عبد اللطيف1
500
لان راتبه يادوب يكفي اغراض البيت والاجار والبنك
وجزاه الله كل خير انه اعطاني 500
رودينا222
رودينا222
سبحان الله وبحمده