البرنسيسة خوخة 81
شوفي اختي انا ما شفتك بس عندي لك نصيحة

خذي الفيتامين واستمري على الرياضة يوميا وكلي باعتدال بيتوازن جسمك وبتحتفظي ب جمال القوام
وفي نفس الوقت بتتعدل صحتك
الماسةM
الماسةM
ماشاء الله تبارك الله وعقبال ماتوصلين لهدفك
شوفي اذا انتي حاسه انك تبين تنحفين اكثر وعندك قدره تكملين انزلين بس لاتنزلين اكثر من 5 كيلو بس
لان عندك وفقر الدم انتبهي منه يتحول الى انيما حاده اذا ماعالجتي او اهملتيه
انا مثلك عندي فقر دم وتساقط شعر بسبب الرجيم وشعري من المقدمه طااااح بشكل ملاحظ وتقصف
وحطيت زيت ابي اقوي الشعر لكن بدون فايده لازم تغذيه صحيه فواكه وخضروات <<وانا نااااااااااااااااااااااااااااااااااادر اذا اكلت فواكه وخضار
بس ممكن سؤال وشوا رجيمك الي اتبعتيه لاني باقي ابي انزل الى 60
المغتربه 2009
المغتربه 2009
الله يجزاكم خير ايه بالنسبه للشعر بصراحه من قدام قربت اصلع يارب ارحمني دعواتكم يابنات
والي تسال عن الرجيم الي انا سويته هو وزني كان 69 ونزلت 9 كيلو لكن كل يوم يومين رجيم من المنتدي لدرجه انام والجوع في بطني واصحى وانا ماااقدر انزل من الدرج على المطبخ من الدوخه والتعب والجوع كنت مجرررررررررررررررررررررررمه في حق نفسي لو احكي لكم لا بكره ماااخلصت من مصايب الرجيم شحوم سنين ماتخلص في شهور

المهم مااانصح الا بالاعتدال بالاكل فقط وامتنعي عن المقليات والحلويات لكي قطعه صغيره فاليوم شكولاته و2 توست على الفطور وممكن الغداء
دوبه بس نحيفه
دوبه بس نحيفه
الله يجزاكم خير ايه بالنسبه للشعر بصراحه من قدام قربت اصلع يارب ارحمني دعواتكم يابنات والي تسال عن الرجيم الي انا سويته هو وزني كان 69 ونزلت 9 كيلو لكن كل يوم يومين رجيم من المنتدي لدرجه انام والجوع في بطني واصحى وانا ماااقدر انزل من الدرج على المطبخ من الدوخه والتعب والجوع كنت مجرررررررررررررررررررررررمه في حق نفسي لو احكي لكم لا بكره ماااخلصت من مصايب الرجيم شحوم سنين ماتخلص في شهور المهم مااانصح الا بالاعتدال بالاكل فقط وامتنعي عن المقليات والحلويات لكي قطعه صغيره فاليوم شكولاته و2 توست على الفطور وممكن الغداء
الله يجزاكم خير ايه بالنسبه للشعر بصراحه من قدام قربت اصلع يارب ارحمني دعواتكم يابنات والي تسال...
ماشالله طيب مع وصولك للمثالي راحت الكرشه

يعني انمسحت ولالا
المغتربه 2009
المغتربه 2009
تقريبا لكن الترهل فضيع