الوردةالذابلة
لا يا اختي ححرام عليك الطلاق مو حل و عشان ولدك يعني اذا تطلقتي بترتاحين ما راح ترتاحين حتى عند اهلك بتتغير معاملتهم لك و ولدك بيقولون ازعجنا انتي بس حاولي تقنعي زوجك تطلعون في بيت و اكثررررري من الاستغفار
قمرنصف الشهر
قمرنصف الشهر
حبيبتي اذا سألتك عن شي لا تجاوبيها بي صراحه مثلا وين رحتم ؟ مشوار ' ؟ حاولي تكوني قويه شوي بس بسلوب اما ولدك بيكبر ويحتاج عنايه اكثر منك ويجلس بلبيت معك والله يكون بعونك
سلطانة الحق
سلطانة الحق
طيب تطلقتي وبعدين..................................
شوفي انتي ذكرتيني بزوجي كنت اقول لاتسهر وهو يطلع ساعتين بس مع الزن صار 5ساعات والحين لمن قفلت فمي واشغلت عمري خف شوي لاتوضحين انك متضايقه ولمن يجي من عند اهله وهو متضايق منك فجاه امتصي غضبه باي طريقه تناسبه اسكتي وبدا مايتكلم ارضيه بكلامك الحلو بالنسبه لولدك تبغي نصيحتي خليه يجلس عندهم واذا حسيتي انهم يبغوا يقهروكي بيه قولي واالله ودي تاخذوه شويتين عندي شغلات حسسيهم انه مايهمك معليش بتتعبي بالبدايه بس بعدين تتيسر وسؤالهم عن الجيج والروحه قولي بمشوار كنا ليه ياحياتي بغيتوا شي من عيوني انا اقول لابوا فلان اللي هو زوجك معليش طولت عليك بس ذكرتيني بصحبتي مع اهل زوجها
عتيبية ذوق
عتيبية ذوق
قولي لا اله الا الله
واستغفري ربك
اذا على اهلة خلية يروح مهما كان اهلة
واذا على اختة بيجيهاااا يوووم لا تزوجت وتشوووف
اللي ذوقتك اياه
عليك بالاستغفاااااااااار
والدعااااء في جوف الليل
فنحن لانملك الا الدعاااء لك
الله ييسر اموووورك وينصرك عاجلا غير اجل
سباحة الرس
سباحة الرس
اقسم بالله العلي العظيم اني اعرف وحده بنفس حالتك ويمكن اكثر دايم مشاكل دايم هواش دايم متضايقه وفجاءة تغيرت حياتها 180 درجه تدرين وش السبب انها التجاءت الى ربي حافظت على صلاتها ودعت ربها وصلت قيام الليل وتذكر الله طول وقتها وتصوم النوافل وتركت الغيبة والمعاصي كلها وتعالي شوفي حياتها لااله الا الله ماشاء الله ولاقوة الا بالله جنه في جنه الله يحميها وزوجها واهله صارو مثل الخاتم بيدهاا ووتقول اني كلما تذكرت الاية الي فيمامعناها ومن يعرض عن ذكري نجعل له ضنكااااا عرفتي انصحك نصيحه لله اتركه يروح لاهله ويسلم عليهم وماعليه ياختي مهما صار هذولا اهله وثاني شيء اخته اتركيها دعي الخلق للخالق ياغاليتي وربي يوفقك ويسعدك في حياااتك دائماا وابدا
اقسم بالله العلي العظيم اني اعرف وحده بنفس حالتك ويمكن اكثر دايم مشاكل دايم هواش دايم متضايقه...