حياتي كلها مشاكل الطلاق احسن لي

الأسرة والمجتمع

انا مشكلتي اكره زوجي لان مايمر يوم الا ونتهاوش طفشت من الحياه معه واكثر مشاكلنا بسبب اهله اذا راح لهم يطول يعني ثلاث ساعات تقريبا وموبس كذا في اليوم يروح عشر مرات واذ قلت لاتطول صارت مشكله لاتقولون تمنعينه يروح اهله المشكله اول مايجي من اى مكان يمرهم قبلي والله احس اني ماني متزوجه واهله ما يحبوني وسبب المشاكل بيننا اخته حسبي الله عليها تجرحني بالكلام وتقول لزوجي انت ما تجي وعلى فكره زوجي ما عنده شخصيه اي كلمه يقولونها ينفذها وانا اذا كلمته عصب علي والله طفش والاكثر من كذا الباب الخا رجي مشترك وين مارحت يدرون عندهم حاسة سمع قويه وبذات اخته ثم بدت المشكله وين رحتم ومن فين جيتم والمشكله مايصدقون من غيرتهم حتى ولدي ماذيني فيه ياخذونه ولايجيبونه واذطلبته يزعلون يقولون بتقطعينه عنا اذكر مره كان ولدى ماسك جزمته ويمدها على جدته انا ماانتبهة ونفخت عليه وراح يبكي وقالت عطها امك حسبي الله عليها طفل مايعرف شي طولت عليكم بس والله اني ملليت من حياتي كلها مشاكل وفي الاخير وش رايكم نطلع نستاجر اناوزوجي بعيدعنهم انامتردده لان بيتنا ملك ومانقدر نبيعه لانه لابو زوجي وكمان زوجي ماهو موضف عنده اعمال حره دخلها الشهري تقريبا الفين ريال زوجي اخذ الجامعه بس التوفيق من الله ادعوله يتوضف وعلى فكره انا بهذه المشاكل ابي اتطلق احسن لي شورو علي
3
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التفاحة الحلوة22
شوفي اذا اطلقتي هل راح تستفيدي اكثر من انك متزوجه
مدمنه عالم حواء
استخيري بعدين جيبيها بكيد وذكاء لاتفرحين العدوان عليك حاولي تكسبينه ولاتعصبين خليه يذلف لين يمل يمكن والله اعلم هن يرغبنه يجلس يبنك تتجنني هدي واحتسبي الاجر ترتاحين بعدين مصيره يتعدل ويركد لاتستعجلين اي كلمه يقلنها قوليها لزوجك وسوي نفسك تحبينهن علشان يصدقك بكلامك الله يصخره لك
الوردةالذابلة
لاتتطلقين حرام عليك فكري في ولدك واذا على المشاكل مافي بيت خالي من المشاكل والبيوت اسرار

اصبري والله مع الصابرين ومعليش تحملي الين الله يفرجها عليييييييييييييك وعلى زوجك

حاولي تقنعينه انك تطلعين من هالبيت وتأجرون شقة وتفتكون والله ييسر لك امورك