بارونة منسية

بارونة منسية @baron_mnsy

محررة برونزية

عامل التظافة فاروق ... وإذاعة القرأن .. وعشرة عمر ..

الملتقى العام

السلام عليكم ...صباح الخير ...
شدني لقاء حلووووووا بالحيل في إذاعة القرأن ..
قابلوا مع شخصية ابد ما توقعت ابد يقابلوا معها ..في برنامج (وبك اصبحنا )
هو عامل النظافة (فاروق )... قسما بالله صح الحوار يمكن ما أخذ عشر دقائق بس ما أدري لية شدني اللقاء ..بالرغم قابلوا مع مئات ومئات من الضيوف ..حلوووو إن الإنسان ما يتنكر لأخية الإنسان حتى لوكان عامل نظافة ... لهجة بسيطة مكسرة من فاروق وكلمة يرددها في لقائة (الحمد لله ) .. والحزن على فراق المملكة باين من صوتة ..
فاروق عمل في المملكة لمدة 10 سنوات .. وختمها بالعمل في إذاعة القرأن تلك الإذاعة الرائعة بكل معنى الكلمة ..حصد خلالها الحسنات والدعوات من العاملين في هالإذاعة .. ولم يتوانا من خدمة هاذة الإذاعة من عمل ليس ببسيط (التنظيف ) الي كثيرا ما نستحقر هاذي المهنة ..ولا نعلم كم من الاجر والثواب حصدة فاروق ..
قال الرسول الكريم صلى الله علية وسلم (إماطة الأذى عن الطريق صدقة )... فما بالك اختي الكريمة بتنظيف كامل بشكل يومي لصرح رائع من صروح الدعوة إلى الله ... فهنيئا لك يافاروق بما جنيتة من ثمار عملك كمنظف في إذاعة القران الكريم ..
برنامج وبك اصبحنا من اروع البرامج ...الي احرص اسمعها إذا كنت صاحية .. اطربوا أسماعكم بها يا أخواتي ..:27:
12
865

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقه البحر 1425
سمعت اللقاء مع فاروق با الاذاعه ماشاء الله عليه والله يوفقه والله ماقصر

ماشاء الله عليك أختي موضوعك طاااازه وكلماتك جميله تشكراتي لك
ام ميار...
ام ميار...
ايوا انا كمان سمعته

حسيت العامل مستحي خخخخ

الله يرده لاهله سالم
بارونة منسية
بارونة منسية
مشكورة عاشقة البحر ...
بارونة منسية
بارونة منسية
ام ميار ... مستحي اكيد .. مومصدق نفسة بيقابلون معه ... يمكن استكثر على نفسة هالحوار ... مع كونة مو كثير علية هاذا حق من حقوقة الإعتراف بدورة ...(رجل وراء الظل ) الله يثيبة الثواب الحسن .. ياحليلة وحليلنا قبلة ...شكرا على مرورك ..
غَيَمَ☁️
غَيَمَ☁️
ياااااااااااااااالله يا حلووووه من برنامج من زمااااااااااان معد سمعته كنا دائما نسمعه لمن نروح المدرسه الصباح نسمعه بالسياره و خميس و جمعه نسمعه مع أمي . . . أمي تحب هالبرنامج بالحيييييييييييل . . .
جزاك الله خيرر أختي ..