مشكورين كل اللي ردو ورفعوا الموضوع ويارب انك ترزقها بحااااااااااافز كل من دخلت موضوعي
بدلي دعوتي انا مو معكم فحافز خخخخ

من عيوني بس وش تبين من دعوة ادعيلك في صلاتي
اسلقي دجاج مقطع مكعبات بعدين افرمي بصل وثوم وطماطم حسب كميتك وكشنيها مع مكعب ماجي وزيت وقطعي فلفل اخضرصغارواخليهاتتكشن واضيفي الدجاج يتقمرشوي بعدين طفي النارواضيفي ملعقةكاتشب وملعقة مايونيزمعها واحشيهافي الخبزاللي تحبونه وبالعافيه
اقتباس مشاركة  (نادية122)
مشكورين كل اللي ردو ورفعوا الموضوع ويارب انك ترزقها بحااااااااااافز كل من دخلت موضوعي
بدلي دعوتي انا مو معكم فحافز خخخخ

من عيوني بس وش تبين من دعوة ادعيلك في صلاتي
ادعي لي ان ربي يفرج همي ويكشف عنا الضر
الله يجزاك الجنة
اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فإنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب وأصلحه لي واجعله لا يرى أحداً غيري

لكـ الله يا أزواد
طريقتي يالغلا بالشاورما
احمس البصل يكون ناعم واحط الدجاج المقطع واحمسة الين تبدا مويه تنشف واحط البهارات واذا عندك بهارات الشاورما تطلع خرافية بعده احط الاضافات اللي تحبين لان بعض الناس يحبون الفلفل الرومي معها واذا تسبكت خلاص حطيت صويا شوي او صلصة التتبيل من شركه فرشلي مكتوب عليها للحم والدجاج والسمك
واذا تبين تغيرين سوي كل اللي فوق واذا خلص حطي شوي ( خردل ومايونيز وزبادي) واول مايخلص علطول بتورتيلا او خبز لبناني وعلا اله التوست اللي تضغطه وتصير شاورما مكسيكيه

اما الكيك اخلطي كل شي والبكنج بودر اخر شي يعني احطه واصبه بصينية مدهونه ومبطنه وعالفرن اكون مسخنته علا درجة حرارة وسط قبل ماصب الكيك
ولاافتح الباب قبل ثلث ساعه والصينية بالوسط واختبر نضجه اذا تماسك وبعود اسنان من الوسط وبعده احمره وبس

كتبت لك هذا الغلا من تجربة وتخصص اقتصاد  
الفقر ليس فقر الجيوب
انما الفقر فقر القلوب

الساعة الآن 12:09 .