حلقانيه
حلقانيه
عندي وعندك خير
شمس الدفا
شمس الدفا
معليش راح اكون قاسيه عليكي كانت امي الله يرحمها تقولنا ايام البرد خلي غسيل المواعين ياما وراكي غسيل دائما اذكرها الله يسكنها الجنه يمكن عشان مرحلة المراهقه البنت تشعر بالخمول والكسل وعشانا ايام برد كمان بزياده واذا كنتي خايفه انها تكون عاده متاصله عندهم الكسل والاتكاليه تاكدي من انها نظيفه في نفسها وفي غرفتها واغراضها الخاصه هذا اهم شيء وبعدين اثيري عطفهم عليكي وانك مريضه وانهم لازم يحسو فيك لانهم بنات واقرب لك يعني بالحب والحنان في هذي المرحله تاخذي اللي تبين
{غداً أجمل..
{غداً أجمل..
انا بنتي عمرها 16 ومعذبتني في شغل البيت اما في نفسها تعالي شوفي مهتمه ونظيفه جداااا بس مايحبون يرتبون بيني وبينك مساكين دراسه وتعب وبعد نزيدهم اول كنت اصارخ زيك واعذبها واعذب نفسي اخر شي حطيت عليها اكس ومعد صرت اامرها اعتبرتها مو موجوده لانها ماراح تسوي شي الا بالطقاق واخرتها شغلها ماراح يعجبني اي كلام فتركتها وكسبتها لدرجت اني انا الي ارتب غرفتها واغسل مريولها يوميا واسفط ملابسها وارتب دولابها ريحت دماغي
0بناتي حياتي0
0بناتي حياتي0
نفس المعاناة عندي بنتين الله يصلحهن وحده عمرها 11 والثانيه 8 غرفتهم داااايما فوضى عجزززت مالقيت حل وياهم
الله يكون بعوننا بس ويهديهم ويبلغنا برهم
ناعمة الشمرى
ناعمة الشمرى
الحال من بعضه لا يضيق صدرك ولا شى ليه ماتجيبين لك شغاله تساعدك والله بنات هالوقت مايبردون القلب