ماما سلام
ماما سلام
ياتوفيه اقري موضوعي وردي
ياتوفيه اقري موضوعي وردي
هذه عند اهلي مثل ماقلتي

بطيئه جدااااااااااااا

ماتحب احد يتامر عليها

لازم نقولها وندور لها على شغل ماتبحث عنه لحالها

اما مسالت الاسراف بالعكس حرررريصه وماتحب الاسراف وخااااصه بالاكل والماء

الله يستر منهن يارب

سفريها وريحي اهلي صابرين عليها لان ماعندهم اطفال بس علشان لامي الله يخليها يارب
حلايا غير
حلايا غير
تراني صبوووووووووره على الشغالات بس هاذي فوق الطاقه.
تراني صبوووووووووره على الشغالات بس هاذي فوق الطاقه.
يارب في عشية الجمعه ارزقني خيرا منها وعوض صبري خير
توفيه بيضاء
توفيه بيضاء
مساء الخيرااات....هذا انا جيت عاضه على قميصي ابي ارد..حبيبتي..الله المستعان...بعد كل ماذكرتي مابها شي زين..كلللله كوووم والليبتون والتفاح ترميه بالحووووض كووم..وتخاصم الطفل خيرررررررررررررررررررررررر..احنا واحنا امهاتهم وطقت منهم كبودنا نتحمل..يالغاليه ماللك الا تستعيضين الله في فلوسك..وتسفرررينها..والله يرزقك خير منها..والله يمدحون الهند..حتى ولو لك شوي على النظافه بس يجووون يبون العيشه...
عامرية
عامرية
انتي وديها المكتب واشرحي لهم وش تسوي وخليهم يفهمونها شغلها زين وعطيها فرصة اذا مامشت معاك الله يستر عليها وحرام تعطينها لاحد لانه بتتكرر نفس الماساة
توكه صفرا
توكه صفرا
حبيبتي والله لو تلفين مافية مثل الهنود ويسمعون الكلام ويحترمون حتى لو ماتعرف تشتغل بعدين شغالتك خير يوم ترفع صوتها على ولدك وربي كانك تشتغلين عند ابوها الله لايحوجنا لها بس مثل ماقلت الهنود وبس على فكرة انا عندي ثلاث من اخواتي عندهم شغالات وحدة عندها هندية والثانية اثيوبية والثالثة اندنوسية بس وربي ان الهندية اطلق منهم كلهم بس الاثيوبية مثل ماقلتي بطيئة بس اختي ماعندها شغلة بس وراها حتى صارت مثل الالف وانا عارفة اني طولة عليكي وتقبلي مرور وادعي لولدي بشفاء