محبة الشافعية
حبيبتي سلامتك اهم من الناس ومن كلامهم واللي مو عاجبة بكيفه ومو معناة كلامي انك ما تسوي ريجيم بل بالعكس لان السمنة المفرطة تؤدي لبعض المشاكل الصحية فانتبهي لصحتك وانا اعتقد ان رياضة المشي ( لو ما تاثر عليك ) رح تكون احسن رياضة وما تشوفين شر وخطاك السوء
ركن سيدات الاعمال
اسمعى يا بنت انا معك على الحلوة وانشاء الله ما فى مرة شوفى دكتور تغذيه ممتاز واخذى ريجيم منه وتالى علمينى وش اخبارك وانا على النت يوميا ومنى لذاك الوقت اللى تلقين فيه الدكتور خففى اكلك وانا بعد معك لا تخافين مسيرها تروق وتحلى باذن واحد احد وسلامتك
قلب مهجور
قلب مهجور
اختي الغالية .. حبيبة قلبي ..
والله اني احبك في الله .. وارتعش قلبي وانا اقرأ معاناتك .. والف الحمد لله على سلامتك .
حبيبة قلبي .. واللي يسلم عمرك .. انت عملتي اللي في بالك مرة ولا شاورتي حد وشفتي النتيجة ايش كانت .. فياليتك ما تكررين تعملين اللي في بالك وتتجاهلين مشورة كل البنات اللي ردوا عليك ..

العمر غالي .. وبدون الصحة ما يسوى .. انا والله حاسة فيك وبرغبتك الشديدة للضعف .. بس ترا ماهو هذا اساس الحياة .. وفي الوقت نفسه ماهو صعب .. انت بس خذي نفسك بالهون .. وعادي اغلب البنات هذي اوزانهم يعني انت وضعك طبيعي والكل هنا تقريبا يعاني من السمنه .. فالمشكله عامة ..
وبعد الوضع اللي انتي فيه انصحك بالمثل .. لازم تروحين لدكتور يهتم بعمل التحاليل والمتابعة .. وعلميه بكل شي واقترحي عليه ان يكون الرجيم معتدل .. واذا تصلح لك الرياضة انصحك بالاستمرار على الاقل المشي مع شفط البطن .. وشوية اهتمام خلال كم اسبوع بتتحسن نفسيتك وصحتك باذن الله ..
دعواتي لك..
أم هتـــون
أم هتـــون
الغاليه روز

كل إلي تحتاجينه هو شوية إراده و شويتين إراده ... و إذا تبين إلي يبتدي وياج تراني ببدى وياج من باجر... و أنا و إنتي نعين بعض و نقوي بعض شو رايج..؟؟؟؟
على فكره.. تراني أمتن عنج :( بس قررت أغير حياتي و جسمي من اليوم
و مثل ما يقولون.. إيد على إيد تعين
ها .... أتريا ردج ... و قولي تم :)
( عريب )
( عريب )
ان شااء الله تعيششششين العمر كله وانتي باتم صحة وعاااافيه...

حبييبتي لاااتجاازفين بصحتك مرة ثاااانية...

انتي مريتي بتجربة قااااسية...من رايي انك تستشيرين دكتوووور مختص...ويكوون مطلع على حااالتك من ...الى...

والصحة مو لعبة... اهتمي بنفسسسك

مع تمنيااتي لك بالصحة