ابشري بعزك وانا اختك القهوه الي نجيبها خولاني افضل انواع القهوه محمسه جاهزه بس تكون من عند واحد معروف يكون يبيع انواع القهوه والهيل والزعفران والمكسرات والطحين البر بانواعه والتمر بانواعه وحوائج القهوه كامله والبهارات هدا يعطيك نوع القهوه صح ويكونلوها دهبي غامق معلش كثرتشرح ناجي لعمل القهوه نحط مويه في براد القهوه احنا بنسميه براد علشان لاحد يسال ايش براد ونضعه على النار لحد ما يغلي بعدين حطي مقدار القهوه الي تكفي وخليها تقريبا نصف ساعه تغلي على نار هادئه وحطي في ترمس القهوهملعقة هيل وملعقه صغيره خلطة القصيم وحبتين قرنفل وزنجبيل وملعقة نخوه بس نظفيها زين لانه يجي في بعضها طين واسكبيها وشوفي طعمها جنان
‏​لاشفت لك مجروح حآول تدآويه دآو? ولۆ منَ بآبَ ﭑلآحسانَ داوه وانَ شفتَ منَ ﯾبكيَ فلآ تسأل? ليه ﭑلدمعَ مآعمر? نزلمنَ[فضآو?
انا جنوبيه اهم شئ نوع القهوه خذي قهوه هرري وبعدين حطي في براد القهوه ماء حار وفنجال قهوه من القهوه. وحطي زنجبيل مطحون وزرالى شكله زي المسمار كل ناس يسمونه باسم مطحون وخليها تفور ربع ساعه وبعدين حطي في الثلاجه حقت القهوه هيل وخلطه القهوه وزعفران وبالعافيه
اللهم احفظ لي زوجي وابنائى من كل شر
الله يوفقكن ويسعدكن ومشكورات عالتفاعل
شوفي حبيبتي جربي طريقتي وباذن الواحد الاحد تدعين لي

جيبي 7 كاسات مويه مغليه وحطيها في براد القهوه على النار جيبي بن هرري درجه اولى النوع الوسط يعني مو الفاتح مره ولا الغامق مره اووك حطي 2ونص م بن مليانه طبعا..... وشوي هيل وزعفران تلقينه في علبه صغيره صفرا وغطاها اسود حطي ريحه بس لانه يطلع مره واضح وخليها بعد ماتبدا تغلي ربع ساعه طبعا في ترمس القهوه حطي م اكل هيل مطحون ويكون طااااازه
وم وسط كوفي ميت وصبي القهوه طلبتك سويها وشوفي المدح وانا واثقه انها راح تعجك واسئلوا برستيج المحبه بس لو جربتيها حلفتك بالله تعطيني رئيك وانا اتقبله بصدر رحب
ابشري بعزك ......
كلن له طريقته لكن بقولك طريقتنا في القهوة ناخذ بن هرري باشنفر الاصلي كيس ونحمصه بالبيت ونطحنه بس الكمية اللي تكفي اسبوع حتى تحتفظ بطعمها وتطبخ لمده ربع ساعه وتضييفين عليها ماتشائين من بهار القهوه اللي تحبينه انا عن نفسي احط بهار القصيم وهيل وزعفران فقط واحيانا زنجبيل .. وتطلع رهيبه ولو اتبعتي هذي الطريقة متأكده راح تعجبك وتعجب اللي حولك وتدعين لي .....

الساعة الآن 03:40 .