fofo2007
fofo2007
مرحبا خواتي كيفكم انا لي 15 يوم والده وعندي كم استفسار 1-الاول اليوم شفت خيطين طاحو هل طاحو مبكرين او كويس كويس كثير ماشاء الله أنا طاحو في اليوم السابع والحمدلله ما أثر بأي شي بس انتي لا تحملي شي ثقيل لبعد الاربعين 2-الاستفسار الثاني انو انا من ولدت الى اليوم اذا تبرزة لكم الكرامه لازم اغسل بمويه واحك المويه وانظف من قدام وورى وامي تهاوشني تقول المويه ماتصلح ]لما تنظفي الحركة تكون قدام لورى مو العكس مو لازم تجيبي البكتيريا اللي ورى لقدام.. والتنظيف كثير مهم يوميا طبعا لازم مرتين بااليوم هل صحيح انو مايصلح واذا يضر ايش اسوي 3-هل ممكن اعرف اذا انا خربانه او لا من الان او لا وايش تنصحوني فيه علشان تنضبط المنطقه ]احسن طريقة هي لما تكوني في الحمام تتبولي تقطعي البول وبعدين ترجعي تكملي وتعاودي نفس الحركة مرة ثانية..اذا كنتي قادرة تتحكمي في البول معناتها انك تمام 4 هل ممكن الدكتوره لو اروح لها الحين تعلمني اذا الخياطه مضبوطه والمنطقه كويسه او لا اذا بدك روحي هوما بيشوفو الخياطة من لما بتكوني في المشفى 5- ابغى خلطه تفتح الجسم وشي يخفف الجسم انا بستعمل حنا وليمون للجسم كله بما فيه الوجه.. لا تخافي ما بتلون الجلد . بتبيض وتنعم الله يعين نخلص من الحمل والولاده وتجينا الاربعين وغثاها والمشكله اذا طلعنا مش ولا بد ابو العيال الله يسعدها دنيا واخره ويجزاها خير الي تفيدني ادعيلي اكمل للتاسع يارب
مرحبا خواتي كيفكم انا لي 15 يوم والده وعندي كم استفسار 1-الاول اليوم شفت خيطين طاحو هل طاحو...
-الاول اليوم شفت خيطين طاحو هل طاحو مبكرين او كويس
عادي الخيوط من 15 الى 20 يوم تطيح وممكن تطول
2-الاستفسار الثاني انو انا من ولدت الى اليوم اذا تبرزة لكم الكرامه لازم اغسل بمويه واحك المويه وانظف من قدام وورى وامي تهاوشني تقول المويه ماتصلح
طبعا لازم مرتين بااليوم هل صحيح انو مايصلح واذا يضر ايش اسوي
عادي بس اهم شي تنشفي من قدام الى وراء واستخدمي ميبو بعد كل حمام وغسول طبي مره باليوم الاحسن طبعا بيتادين

3-هل ممكن اعرف اذا انا خربانه او لا من الان او لا وايش تنصحوني فيه علشان تنضبط المنطقه
انصحك بالاكل طبعا وعدم الجوع وكثري لحم ومرق لحم بيلم لك المنطقه ويبرا الجرح وسوي تمارين كيجل
والبسي بنطولون وشرابات وهالاشياء عشان الهواء والبرد واخر عشر ايام استخدمي الكبو ليله ايه وليله لا
4 هل ممكن الدكتوره لو اروح لها الحين تعلمني اذا الخياطه مضبوطه والمنطقه كويسه او لا
ايه عادي تقولك ومو لازم نفس اللي ولدتك ممكن اي دكتوره
5- ابغى خلطه تفتح الجسم وشي يخفف الجسم
ماراح يرجع لونك وجسمك الا بعد فتره بس الافضل يوميا ادهمي جسمك وبطنك بجليسلوليد عشان اخر الاربعين لاسويتي مغربي يطلع كل الخلايا الميته
شمس الدلال
شمس الدلال
للرفع
عيوني اوطانه
عيوني اوطانه
للرفع
للرفع
الله يجزاكم خير ويسعدكم دنيا واخره
كان ودي كل وحده اكتب لها رد لكن ماعندي وقت
استفدت كثير وانتظر افادة باقي خواتي:26:
*أريج العطر*
*أريج العطر*