shihanh99

shihanh99 @shihanh99

محررة فضية

وبعديـــــــــــــن مع ركوب البنااات الدبــــــــــــــــــاب ..!!

الملتقى العام

مديرية الزراعة تفاعلت مع "سبق" والبلدية تنفذ سياجاً حامياً
"وفاة فتاتي الغضا" تمنع تأجير الدبابات في مخيمات عنيزة

بدر الروقي– سبق– عنيزة: منعت مديرية الزراعة بعنيزة تأجير الدبابات في طريق المخيمات بمنتزهات الغضا بعنيزة، وذلك بعد نشر "سبق" لكارثة وفاة الفتاتين في حادثة "نزهة الدباب" يوم الجمعة الماضي، حيث علمت "سبق" أن مديرية الزراعة أشعرت ملاك مخيمات الدبابات المنتشرة على ضفاف طريق الغضا بعدم التأجير حتى يُحدَّد مضمار لهم منعاً للعشوائية.

من جانبها سارعت بلدية عنيزة في تجاوب سريع مع "سبق" في تنفيذ سياج حامٍ للدراجات النارية، وحُدِّد الموقع على نفس طريق المخيمات الذي يشهد حركة للمتنزهين هذه الأيام مع اعتدال الطقس بعنيزة، وذلك من أجل حماية راكبي الدراجات وللتنظيم ومنع تكرار حوادث مميتة.

ويأتي ذلك ليتسق مع ما ذكرته "سبق" من أن موقع طريقة المخيمات ليس من اختصاص البلدية، بل هو من شأن مديرية الزراعة بعنيزة، والتي تأخذ رسوما سنوية على أصحاب المخيمات.

............................

بنااات لذي الدرجة أرواحكم رخيصة عندكم ..!!

عزيزتي حوااء ما رأيك بركوب البنات للدباااب ولماااذا ..!!

((( قلنا الدبـــــــــــــاب )))

>>>شفتوهااا زين

لاتجي وحدة داقة الطبلون 200 وتتكلم عن سواقة السيارة .. ترى موضوعي غاالي علي ماابيه يتكسر ياعيوني .:27:
70
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روضة زوجي
روضة زوجي
بالنسبه لي مااؤيد ركوب الدباب الا في حااااله وحده اذا كان منعزل عن عيوووون الرجال يعني مع اسرتي فقط
اما تجي وحده وتركب الدباب قدام الله وخلقه فمدري وش تحس فيه؟؟؟؟
واحسن شي سووه انهم منعوا تاجيرها حتى الشباب ماؤيد انهم يركبونها والله اخوي بغى يروح منا بسببها بغت عيونه تروح فيها بس الحمد لله عدت على خييييييييير
وتقبلي مروري
مدام شانتيل
مدام شانتيل
تبي تسوق لا تسوق قدام الرجال وبس
شفتهم في الثمامه بين السيارات والعوايل هم ودباباتهم <<<وين اهاليهم والله عيب..
وواحد قاعد يصورهم من الشباب...
اذا منعزل ومكان خاص تروح تسوق بس تنتبه ع عمرها ..
حدي خطيره
حدي خطيره
شوفي غاليتي انا احب ركوب الدباب وبصراحه هو فله
بس بضوابط مثلا اذا طلعت للبر انا وزوجي نجي مكان مافيه زحمه ونجلس تقريبا للغروب ويجيبه زوجي لي
ويكون لبسي ساتر يعني ماانزل عباتي او اشيل النقاب اوازين لثمه نفس بعض الفتيات هداهن الله
واكون لابسه بجامه لونها غامقه ع شان ماتلفت الانتباه
وتقبلي مروري
اميرة الجوري2012
اشوف مالها داعي ان البنات يركبون دباب الا اذا كانت مع احد من اهلها وفي مكان منعزل بعيد من الناس لان الرجال اي رجال في الكون بيشوف بنت فوق الدباب اقل شي بيخزها بعيونه حتى لو ماقال شي الكل يعرف الرجال .. والبنت معروفه بانوثتها يعني بلا دباب ...ابرك
ام شرف
ام شرف
وانا بعد بكبري واحط بنتي بحضنــــــــــي وانننننننننننننننننننطلق ههههههههه وزوجي يستاجر دباب ويلحقني واتحدااااااااااااه يلحقني اصلن <<< ماصدقت تسوق

بس طبعن اذا كان المكان فاضي ومنعزل عن الناس زي عندك منتزه البيضه في المدينه بوسط ايام الاسبووووع ونااااااااااااااسه صراحه الدبابات هناك ومافيه تكشف :)
تصدقين جبتيها شكلي باجمع رواتب حافز واطقلي دباب هع :)