انا افكر افتح حضانه باذن لله بجده انا ام وحاسه بمعانات كثيرررررررررر من الامهات واشوف الموظفات وصديقاتي تعبانين مع الشغالات الي مانهم امان بزمن االشغالات وماشكلهم الي ترعب لله يستررررررررر على اولادنا ولله من كثر مااشوف الحوادث اخاف اكثر واكثر
بس محتاره وين بالشمال ولا الجنوب باسعار رمزيه مسائي وصباحي

ااااااااااااااابي تصويت وين افضل الشمال ولا جنوب جده
وابي كل ام تكتب لي اقتراح ايش يحبو يوفرو لي اطفالهم
مشروعك جميل وبااي مكان راح ينجح
الاهم ماتقدمينه من برامج للاطفال
ونوع التغذية
والنظافة والتعقيم

وطبعا ان تحسسي الاهل ان اولادهم باامان لديك

زوري برامج ومراكز مماثلة وخدي خبرة منهم
وراح تستفيدي بااذن الله

عرض خاص اسدال صلاة مع مسبحه ب25ريال

بحكم اني بالجنوب انا افضله هناك لاني اشوف معاناة معلمات المدارس

والموظفات واساتذة الجامعه وحتى طالبات الكبيرات وامممممم مادري صراحة من وجهة نظري فقط

لانه اشوف بالشمال مليااااااااااان وبالهبل الحضانات هناك وبرائي اول ما تفتحيه بعون الله ابدئي باسعار رمزية كبداية بالشهر

وبعدها شوي شوي اعملي عروض بالاسعار اعملي اشياء جديدة واعملي بروشورات ووزعيها بكلللل مكان بالشوارع على السيارات

تحت كل عمارة مجموعة اعطي حارس العمارة واعطيه فلوس وقوليله وزعها على شقق عمارتك وبالمولات وزي كدا

وربنا يوفقك يارب ويفتحها عليك

اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
الله يوفقك يارب
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
مع اني مو من جدة بس
افضل الحضانه تكون الى وقت متأخر
وفيه فترة مسائيه
وفيه بالساعات وباليوم

لان البعض يكون عندها ظرف كم ساعه او يوم واحد وماعندها احد تخلي طفلها عنده

وبنفس الوقت هذا راح يضيف لك ميزة عن الحضانات ودخل اضافي حلو

الساعة الآن 10:44 .