اختى الدراسه والوظيفة الحكوميه ضمان مستقبل للمدى البعيد لو اتوظفتى رغم شح الوظايف وصارت ناادرة

اما التجارة بترفع مستواك المادى ومردودها حلوو لكن غير مضمونه التجارة ربح وخساره طول ماانتى في التجارة تربحى وتخسري
ولكن افضل من الوظيفه بكثير
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
من الصعب جدا ان توفقي بين 3 امور

تربية اطفال - إكمال دراسة - وتجارة في آن واحد

كما افعل انا الآن

حقيقة الوضع متعب للغاية وافكر مليا إما بترك الدراسة أو ترك التجارة

لكني مستفيدة أكثر من التجارة واستطعت تكوين نفسي ولله الحمد مع الاصرار والمثابرة

واصبح لدي مدخولي الخاص وتحسنت اوضاعنا المعيشية كثيرا ولله الحمد والمنة

واصبحت افكر باليوم 100 مرة بترك الدراسة لكن مادمت أني قد بدأت وقطعت شوطاً كبيراً

فـ علي انهاء المسيرة لأضع الشهادة جانبا واتفرغ لتجارتي كلياً

فكري كثيراً واستخيري فأنتي لم تبدئي بعد بالدراسة
صعب جدا انك توفقي بين ثلاث اشياء دراسه + تجاره + اطفال والمشروع ما دامه في بدايته فا يبيله تفرغ وجهد كبير

لاكن اول ما تخرجت كنت حابه التجاره لكن لقيت ان الصعوبات كثيره وكلها اجتهاد شخصي مني ما فيه احد يوجهك لان لازم تلقين احد بنفس المشروع وله عمر يشتغل وهذا صعب تلاقينه

فا قلت يابنت ريحي راسك وتوظفي احسن لك

بس بنفس الوقت ابي دخل كبير وابي اطور من مواهبي والوظيفه راح تخمدها مو اطورها

فا محتاااااااااااا ااااااااااااااا ااااااره ياربي اختار لي

لحد الان كل الاجابات من تاجرات مو من موظفات
استخيري حبيبتى
لاخاب من استخار
حبيبتي انا الان بدرس وام لاطفال بالمدرسه ومسؤليه بيت وكمان ماشيه بالتجاره لي سنين

يارب لك الحمد تقدري توفقي خصوصا ان مجالك تصميم وهذا سهل جدا يعني لا شحن ولا خرابيط الشغله الكترونيه بحته

خصصي ساعتين في اليوم في الصباح لاستقبال الطلبات 3 ايام في الاسبوع

وخصصي ساعه كل يوم المساء للتصميم وخصصي يوم الجمعه لتسليم الطلبات

والفتره اللي بتكوني فيها مررررررررره مشغوله فيكي تنوهي باعتذار بموقعك الشخصي وتكتبي تاريخ انتهاء فترة انشغالك وحتلاقي زباينك يرجعون ثاني

لانك ما تعرفي لو خلصتي ماجستير هل تضمني الوظيفه ما تضمني فعصفور باليد خيرا من 10 على الشجره

والله يكتب لي ولك ولبقية الاخوات التوفيق والتسهيل من عند رب العالمين

بالنسبه لسالفة الوظيفه جربتها وعفتها وطلعت يا شيخه ولا تعب قومة الصبح وكرفك وركضك ورااهم وبالاخير الراتب ما يسوى

طقطقي بالتجاره وفي بيتك وداري عيالك وزوجك وبالوقت اللي يريحك والكل بيحترم عملك

هذا من خلال تجربتي

تابعوني على الانستقرام @dom_sweet_ سناب شات nymsh
طبخات وحلويات تزيين الكيك وتجاره والكثير

للتواصل واتس اب فقط
0502070007

بدء استقبال طلبات البهار المخمليالذرور المكثفالزعفران الكشميري الاصليمعمول التمر الملكيالغريبة الاصيله البيتفور المميز كما يوجد لدينا تأجير صواني الافراح البيضاء المستورده عرض خاص على مخلط فجر الخيول الملكي الاكثر مبيعا على مدى 11 عام كما يتوفر المشد البرازيلي الكامل والنصفي

الساعة الآن 04:45 .