الله يوفقك
فوووووووووووووو ق

نوال كم كان راتبك لما كنتي موظفه

وبعدين انا كرهت التصميم عيوبه كثيره ومافي ربح فا باابدي بااكسسوار او مجوهرات يبيلي اسافر للصين اجيب بضاعه ومحل وحوسه
السلام عليكم بحكم خبرتي في مجال التجاره انصحك ادخلي بقلب جااااامد
التجاره يبيلها منتج او خدمه مدروسه بدقه وخطط تسويق ممتازه والسوق مفتوح للجميع اهم شي الهمه والطموح وصدقيني لن يعيق طريقك شي للنجاح
توكلي على الله تعالى في كل امورك من خلقك كفيل برزقك
تجربتي الناجحة في التجارة ...هدية لكن

الخطة التسويقية فن مع ادارة يحكمها الاختصاص
يالغلاااا
بالنسبه لي انااا مووقفه موووضووع الدراااسه عشاان الانتساااب ف اى ووقت وبركز ع الدوراات اصررف
ومتوظفه بشركه وام لبنت
ومن تووكل على الله ربي عطاااه
وثااابررري وربي يحفظك
والله الموووفق
بشرررى لحوااااااااء
دوراات تجميليه وتسويقه مجااانيه
للمشتراكاات بالشرركه الفرنسيه فريدريك ام

من عندهااا اى استشاااره ف مجاال المبيعاات والتسوويق
ف الخدمه

من تبي اى خدمه من جده العرووس بعمووله 100 ريااال
فقط ايام (السبت -الاحد- الاثنين )
ع الرقم 0560241939
اختي التجارة لها طعم حلو حتى لو ماربحتي فيها شي يسوى اذا كنتي تهوينها مستحيل تتركينها حاولت اتركها كم مره بس ما قدرت لان ماعندي وقت لها لان لازم تخصصين لتجارة النت وقت ووقت كبير بعد وانا مسؤوله عن بيت واطفال واهم شي مافيه شغاله تساعد وتشيل عنك بعض المسؤليات

اما الدراسه شغلي الشاغل لاني ابي الشهاده وخصوصا اني ما اخذت البكالريوس وتمنيت ارجع اعيد دراستي انتساب مطور واوفق بين الشهاده والبيت والتجارة بس من 5 سنوات تخيلي وانا ااجل في الموضوع ابي حتى تزين الاوضاع والاوضاع اذا انتي ما خليتيها لصالحك ماراح يجيك فرصة

وبننسبه لوضعك اذا عيالك ما يصرف ابوهم عليهم او ما عندكم احد يساعدكم في الصرف على البيت فالتجارة الاحسن
اما اذا فيه بس حابه تزيدين دخلك فتنازلي عن طلباتك سنتين باذن الله حتى تكملي دراستك وابدئي وبقوه الشهاده معك تقدمين فيها على وظايف والتجارة تتاجرين وتمشين حالك حتى تجي الوظيفة

كثرت حكي لاني حاسه بحيرتك لاني جربتها وعايشتها الى يومك

الساعة الآن 02:44 .