بريــــ الماس ـــس
انا ما اشوف في المستشفيات الحكوميه اي مششكله بالعكس ..وايد ناس تمدح الحكومي
انا عندي تامين صحي و اقدر اولد في اي مستشفى هاص و لكن انا من نفسي ما اريد لاني اشوفهن نفس الشي ما فيه اي اختلاف ..و ترى المساله مسالة حظ يعني يمكن على حظج تلقين قابلات يجنن و تحسن معاهن براحه نفسيه ..و يمكن يطلع العكس حتى لو كنت دافعه فلوس في الخاص..
وهيبة
وهيبة
خواتي انا مش مهم عندي خاص ولا حكومي اهم شي

الاهتمام فيني وفي البيبي وفي مواضيع قريتها فى هالقسم

كله عن مستشفي الوصل انه مو زين وكل وحدة حطت تجربتها

علشان جي ابا اعرف وين تنصحوني اربي

ومشكورة للخوات اللي شاركوني واتريا الباقي وتجاربهم
بك استجير
بك استجير
:16: :16:

أكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــم

ما حب مستشفى الوصل ولا احب اسمع اسمه كلللللللللللللللللللللللللش :16: ولو بيدي جان فجرته بعد....اولا اهتمامه فيج تعباااااااااااااااااان ســـواء عند الولاده وبعدها ...وحده اعرفها ماخاطوها عدل...والحين بتضطر تسوي خياطه من اول ويديد عند خاص...وحده اعرفها نفس الشي دايما التهاب في الخياطه بعد ماتولد وهذا دليل انهم مايخيطون عدل..والثانيه مانظفوها بعد الولاده عدل يعني نص المشيمه تامه فيها لدرجه وصلت حالتها انهم يشيلون الرحم... وعقب الولاده على طول يخلون البيبي عندج مايشيلونه عندهم يعني انتى بتكونين تعبانه ومابتقدرين ترتاحين لان البيبي بيكون عندج طول اليومين وهم مايخصهم فيه يعني انتى لبيسيه وغسليه وكل شي ..وانتى بعد الولاده اكيد تعبانه والخياطه بعد بروحها بصوب..
وانا مستعده ادفع دم قلبي ولا اربي في الوصل او مستشفى حكومي....
انا بإذن الله بربي في ويل كير.وحده اعرفها كله تربي في ويل كير ومرتاحه منهم وايد ...===> تدرين الخاص يهمهم سمعتهم فاخدمتهم تكون 5 نجوم سواء حق الام او البييبي..وحزت الولاده تكون الدكتوره على راسج لين ماتولدين وهيه بنفسها تخيطج مش النرسات..ويمدحون الدولي بعد...
نسيم الليل...
مستشفى الامارات الدولي خاص.
سوري يمكن حطيت عليهم وايد بس هذا هو راي وانتى حره... :30: ...
وهيبة
وهيبة
مشكورة اختي بك استجير وبالفعل انا مو مرتاحة اربى عندهم

بس حبيبتي ماعليج امر كم تكاليف ويل كير ؟
NSEEM ALEEL
NSEEM ALEEL
مشكوره حبيبتي بك استجير