حسيت نفسى هبله وغبيه

تأخر الحمل

:06:انا ماعندى الابنت وحده بعد سنين من العذاب سبب تاخر الحمل زوجى وحلمت اربع مرات وكلها بشرنى الشيخ بمولود وفرحت وخبرت زوجى وقال :mad:ماهمنى الموضوع اصلا وانتى تتوهمين الحمل :44:مايحس فينى ومايسمع كلام بنتى تقول ليه ياماما ماتجبين لى اخوان قلبى انحرق واليوم جاتنى الدوره اه يا :06: املى اللى تبدد نفسيتى تعبت نفسى اشكى همى زوجى مستحيييييييييييل تقدرين تشكى همك له مايعطى اى اهتمام انا شايله الهم كله حتى شكلى اصبح اكبر من عمرى من الهم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

التاجرة أم عبودي
وسعي صدرك وعليك بالدعاء والاستغفار وربي بيرزقك
حوورررررررررررر
ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
الكوب والكاس
الكوب والكاس
اختي وسعي صدرك احيانا الحلم ما يتحقق بنفس اللحظه شوفي يوسف متى شاف رؤيته ومتى تحققت
ثانيا احمدي ربك ان الله رزقكي بنت ولا صرتي نهائي ما عندك شيء غيرك يتمنى لو بنت وحده
ثالثا ترى الولد ما هو غنيمه يا ما ناس جاهم ولد ووراهم صنوف العذاب وتمنوا انهم ما جابوه
وفيه ناس يجيبون اولاد وبنات معاقين وهم تعابانين معهم الحين تخيلوا لو جبتي ولد وكان معاق

اعذريني اختي كل اللي قلت لك علشان اطمنك ان الله الرحيم بخلقه ما يكتب لك الا خير ولا تدرين وش الخيره لك فيه

والله ما يعذب خلقه زي الام تعطي طفلها الدواء المر وهو يبكي لعلمها ان هذا هو الاصلح لابنها مع مرارته على طفلها فالله سبحانه يبتلينا وسبحانه ما يبتلي وهو يكره عبده الا الله ارحم بنا من امنا وابونا وكل الناس والله ما يكتب لعبده الا خير وسعي صدرك والخير فيما اختاره الله والله حكيم في تدبيره وترى من خبرتي بالحياه اهم شيء البركه مو شرط واحد او عشره والحمدلله انك طيبه ومعافاه وتمشين على رجولك وتخدمين بنتك وما احد يوالي بنتك الا انتي لا مرت ابو ولا عمه ولا احد اللي تواليها امها وابوها وترى نعم الله كثيره بس حنا ما نشوف الا النقم وننسى ان ما دفع الله عنا اعظم
روح المكان
روح المكان
توكلي على الله وعليك بالاستغفار والدعاااااء
حواء ينبع البحر
حبيبتي
اشكي همك للخالق بس مو للبشر
لان الله هو الذي يذهب الهم والغم
وارضى بما كتب الله لكي
واذا بنتك تقولك ابغى اخوان قوليلها الله يرزقنا ويكرمنا بس
وخليك قويه ومتفائله