شاي1411

شاي1411 @shay1411

عضوة نشيطة

حبوب منع الحمل لعبت فيني ساعدوني بسرعه وجاوبوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

خواتي انا اكل حبوب منع حمل بعدطلوعي من الربعين باول مولود لي والحين لي5 شهور ونص وانا اكل حبوب منع الحمل -في الاول كنت استخدم حبوب ياسمين بعدين نقلت لدولة اخرى لا يوجد بها ياسمين لكن استعملت حبوب قريبه لها جدا ومثل قوتها ودرجتها لاني عرضتها على صيدلي وقال هذي مثلها اللهم الاسم يختلف- المهم والحبوب هذي استخدمت منها حق شهرين -يعني قرصين وكل قرص فيه 21 حبه-لكن مشكلتي هـــــــــــــــــــــــــــــي:
ان شعري صاير يتساقط بشكل فضيع وملى البيت كله شعر ولا ادري وش السالفه هل هو طبيعي السقوط بعد ما كنت حامل وشعري كثيف وزين من الفيتامينات وبعد تركها بدا الشعر الزايد من فروة راسي يتساقط ؟او سبب السقوط حبوب والمنه وهذا طبيعي؟ او انه معناه ان حبوب منع الحمل ما ناسبتني وسقوط الشعر دليل عدم مناسبتها لي؟
اسعفوني بسرعه يا بنات قولوا وش معنى السقوط هل هو طبيعي من حبوب المنع كلها تسبب كذا
والا ان الحبوب ما ناسبتني ؟
وهل اعرض نفسي على دكتورة تغيرهن؟

للمعلوميه اول ما بديت اكل الحبوب صرت مره عصبيه جدا وغاضبه بعدين الحين رجعت رايقه وصرت هادية ومعاد جتني العصبيه , ومدري ليه كنت عصبيه وبعدين هديت هل هو ان جسمي ما تاقلم في البداية عليهن ثم لما تعودت عليهن روقت؟
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاي1411
شاي1411
ااااااااااااااااااااااااب
ليه ولا رد
رعشة اهداب
رعشة اهداب
مااعرف حبيبتي

للرفع
اميره زوجي
اميره زوجي
رفع
سيمو111
سيمو111
رفع
قطع الليل
قطع الليل
اولا المفروض موانع الحمل تستخدم بعد انجاب الطفل الثاني تجنباً لحدوث المشاكل

واذا كنتي ترضعين المفروض تستخدمين حبوب منع الحمل أحادية الهرمون .. وحبوب ياسمين ثنائية الهرمون يعني تقلل الحليب وماتصلح تستخدمينها الا بعد 6 اشهر من الولادة

اما اذا كنتي ترضعين صناعي فعادي ..

اعراض حبوب منع الحمل العصبية والتوتر و.... الخ .. وبعضهم يزيد وزنهم .. لكن سقوط الشعر لا .. ماعتقد من الحبوب .. يمكن هذا بسبب الولادة .. لان بعد ولادتي الاولى تساقط شعري بشكل كبير وبعدين صار عادي

استشيري دكتورة افضل