سمفونية قلبي
سمفونية قلبي
أنا أستخدم الكركم المطحون حق الأكل
وإلى الآن وأنا استخدمه وعمره ما بقع اللون على جسمي
بس طبعاً أغسل الخلطه الي تحتويها بأي مقشر
" حبيبتي الكويت "
حبيت أسال يا خواتي أنا رحت للعطار وطلبت منه كركم للجسم وعطانيه وإلى عرفته إن للجسم يوم أستخدمته ما صبغ جسمي اما حق الاكل أستخدمته صبغ جسمي وما راح إلا بعد ثلاث أيام
يعني تعتقدون مافي كركم للجسم بس أستخدمته ما صبغ جسمي حلو أحسن من كركم الاكل أنتوا شرايكم .
مع الأمل
مع الأمل
إنا لله ..............يا ماما ما فيه شيء اسمه كركم للجسم عالعموم يؤثر لون الكركم على الخلطة إلّلي بتسوينها بيطلع لون أصفر تقريباً ومع الوقت بيروح اللون طبعاً (ما أدري كم الفترة).لأني سمعت عمتي تقول إنها حطت كركم على خلطة من زمان وبين اللون على الجلد فترة وراح يعني ما يصلح تسوينه إلا إذا كنت ما بتطلعين لأحد لأن يصير لون البشرة أصفر كأنك تعبانه خاصة إذا كان على الوجه ... مع تحيتي وتمنياتي لك بالصحة والعافية و بشرة تلققققققققققق :27:
إنا لله ..............يا ماما ما فيه شيء اسمه كركم للجسم عالعموم يؤثر لون الكركم على الخلطة...
تسلمين حبيبتي عالتوضيح :16:
مع الأمل
مع الأمل
انا بصرااااااااااااااحة بااسوي الخلطة بدون كركم.....................................................................................................واتوقع ماراح يأثر على الخلطة
انا بصرااااااااااااااحة بااسوي الخلطة بدون...
هههههههههههههه

اذا صرتي صفرا خبريني..

المشكلة ان احنا خليجيات الالوان الغامقة تدورنا دوارا :30:
soso128
soso128
انا سالت العطار عن كركم الجسم وورجاني اياه لونه اصفر فاتح واللي للطبخ لونه اغمق يعني لو سالتي بقك عنه