شوفو ابليس وافكاره

الملتقى العام

صباحكم خيرات ومسرات يا احلى بنات :39: ندخل بالموضوع قبل يومين كنت جالسة الصباح بعد ما راحوا عيالي المدارس ودي اغسل الملابس بس ماقدرت من البرد فقلت اجلس مع حبايبي في عالمنا الجميل عالم حواء شوي الا اسمع صوت في العمارة ناظرت من العدسة الا العامل مسكين يغسل الدرج مع البرد والله يابنات جاني احساس اني محتاجة اتصدق بالسر قلت ودي اطلع مبلغ من تحت الباب للعامل شوي جاتني افكار ابليس مولازم ولا صحي زوجك يعطية ولاعطية انتي بس مشكلة يصحى زوجك وانتي وراء الباب عشان تنبهين العامل ويمكن تصير مشكلة وكل هالافكار عشان حركة ماتحتاج دقيقة وزوجي نايم له ساعة ماقام في هاللحظة تحديت ابليس وسميت بالله وقلت ياربي يسرلي الامر انت اعلم بحاجتي لاجر الصدقة اكثر من حاجة العامل لها واخيرا تمت المهمة بيسر وسهولة و الان جاء دوركم شاركونا بمواقف انتصاركم على افكار ابليس :mad:
7
666

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قصيميه بجده
قصيميه بجده
الله يجزاك خير
شفته بفرح
شفته بفرح
يجزاك الله خير
الله يآجرك بالي سويتيه
صعبة الوحدة تكتب شو سوت لله
احمريه كول 2011
احمريه كول 2011
الله يكتب اجرك انا الحمد لله ينظف في الظهر فيكون زوجي فيه ونعطيه المقسوم الله المستعان الدنيا اجبرته على الشغله هذي
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
جزاااك الله خير واتفق مع راي اختي شفته بفرح لازم اعمالنا تكون خالصه لوجه الله وتخلو من الرياء الغير مقصود يالغلاا
مزاجية على طول
تحياتي لكل الاخوات والاخت الي تقول صعبة نكتب بالعكس ياقلبي نعطي دافع لغيرنا يعني انا اول كنت ما اتجراء اسوي هالحركة كنت اقول خلاص اقول لزوجي عاد هو حر ممكن يعطية ويمكن لا بس والله هالحماس جاء من مواضيع بعض البنات الله يجزاهم خير