اشكر مروركن وفرحت احد مثلي
الباشيه تقولين شغاله من وووووووين مااحبهاا اللي مايطول العنب يقول حاامض هههه
واهلي بمنطقه ثانيه ماعندي الاجيرااني
وعلى قولت طيبتي ذلتني ابطبخ لجيرااني دايم يمكن احصل شي خخخخخخخ
ولا اسد خشمي ارجع على طبخي النااس موفااضيه
مشكوووووووووات وموفقاات
16-01-1433 هـ, 03:24 مساءً
 
انا كنت كذا ماكل لي اسويه مدري ليه خصوصا اذا طبخت دجاج ومكنت اكل لحم ولحين عادي
16-01-1433 هـ, 03:37 مساءً
 
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
16-01-1433 هـ, 03:53 مساءً
 
ههههه

ياقلبي أنت نفس حالتى كلش ماحب طبخى ولا أكل منه واذا جاء من احد اكل لو اقل من عادى اتلذذ

ماهو المثل بيقول حق الجيران حلو لو حرقان
16-01-1433 هـ, 04:11 مساءً
 
أكثر الناس كذا
يمكن لأنك تكونين تشبعتي بالريحة والحمسة وكذا
لاحظي نفسك لما تاكلين من المطعم لأنه وصلك الأكل جاهز
16-01-1433 هـ, 04:14 مساءً
 


الساعة الآن 08:33 .