اقتباس مشاركة  (عود مبخر)
غريبه انا ما وصلتني الرساله ؟!!

شمعنى ناس و ناس يعني ليش التفرقه و العنصريه ؟!
ككككككككككككككك ككككككككككككككك ككككككك يقطع ابليسج عود لا تزعلين انا بسجل بنك يديد وبرسله لج وخلي كل اهلج يسجلون عشان اقبض ككككككككككككككك ككككككككككككككك كك ولا تخافين بعطيج ****لله اذا قبضت
وانا صرفت النظر بعد ما دخلت بالي الفكره احسهم يقصون علينا

هذا نصب واحتيال قاصين عالعالم
هاذي السالفة معيودة ولا ألف مرة..

من مزماننننننننن.. أخوية اشترك وياهم بس كانت شركة بالنت وكانت يديدة ومن هالكلام مب بنك وعالقول من اييب حد وياه يزيد ربحه وكنت بدش وياه أيامها بس قتله ماضمن حد من ربعي يدشون.. وحتى هو ماقام يجيك وياهم..

ترى بين فترة وفترة لازم يلعبون عالناس!! بس كل مرة شركة يديدة.. وياغافل لك الله وايد اللي ينقص عليهم.. وخاصة انه المبلغ اللي يحطونه عالقول ربح خياااااااااالي!! حتى اعمار ماظن تحصل جيه ههههههههههههههه !!

بس ديروا بالكم.. وطنشووووووووووو وا..

سامح الله كل من أساء الظن بي أنا مثلكم وصلتنى الرسالة لكن من صاحب أحد أكبر مواقع التجارة الالكترونية والذي يكسب من موقعه الكثير كسبا حلالا صافيا مقابل خدمات يقدمهاوأنا درست التجارة الالكترونية وأول مرة أشارك باحد المواقع ...لكن صحيح لازلنا متأخرين كعرب في فهمها ....معظمنا لايعرف من النت سوى الشات والالعاب....واذا برزت فكرة جادة نقتلها ونهاجمها بدعاوى مختلفة وبعيدة عن الصحة ....انه الشك في جدوى أى شئ والشك في نية أي شخص
كيف من تقول ربا والربا ان تدفعي مالا ثم تأخذيه أضعافا او تسلفي شخصا وتأخذيه أضعافا
بينما ما أتكلم عنه دعاية لبنك جديد للتعامل عبر الانترنت كبطاقات الشراء ماستر كارد وانترنت كارد وغيره
ومثلما أستفيد أفيد من سيسجلوا باسمي كما أفدت من سجلت تحت اسمه
لم أرد سولى الخير لي ولكم ولكنكم أعطيتوني فكرة لن أتكلم الا مع من له خلفية عن التجارة الالكترونية وهناك منتديات خاصة بذلك شاكرة لكم وقتكم وسامحوني
ان كنت اذيت مشاعركم باي شكل أحبكم في الله

الساعة الآن 07:45 .