اخت عهود

اخت عهود @akht_aahod

عضوة نشيطة

تفكيري ب أمي بيذبحني اه اه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببداء بقصتي انا اكبر خواتي وعمري 20 بااااره بامي ولله الحمد تزوجت وزوجي من دولة غير السعودية وكنت خايفه امي تذبحها الوحده بس جاء الخبر الحلو ان اخوي بيتزوج وتزوج لكن همي بداء من تزوج اخوي بتقولون شلون
الله يسلمك مرت اخوي معطينها شقه كامله بيتنا بس هي نو راضيه تشوف احد ولا تبي احد يجيها صار لهم اكثر من سنه متزوجين والله ثم والله انها مانزلت الا يمكن 4 مرات وكلها مغصوبة ومن غير نفس ةنص ساعه وتروح
كل الطرق سويتها نعها حسستها انها اختي واذا شفت شي نقصه ركضت وشريته بس عشان ابيها تونس امي ماااانفع لمحتله مانفع كلمتخا بصراحه بسلوب حلو ومانفع وحنا عادتنا لازم مرت الولد تنزل عند حمولتها ضحكت كل جمعتنا علي امي معتبره امي خدامه امي تروحلها فوق بدل ماهي تنزل لها اذا صامت تدق على امي تسويلها فطور وحتى منسبتنا ماتحظرها
ادري طولت بس شسوي من القهر اللي فيني من اخر موقف سوته امس مرسله اخوي تقول قل لامك مشتهيه خبز بكرى الصبح من يدينها وقامت وامي سوتلها قولولي شسوي فيهها
93
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada60
nada60
احس عادي يمكن عشانها جديده عليكم
دلوعة زوجها ^_^
الله يصلحهااااا
sweetyroro
sweetyroro
لا ما ينفع كدا
انتي كلمي اخوكي وصارحيه
قوليله اللي ببالك
ووان شاء الله بيجيب نتيجة معها

وامك ما عاد تسويلها شي
خلاص افترقنا
خلاص افترقنا
من رأيي تكلمين أخوك وتقولين روح انت وزوجتك عند أمي محتاجة أحد يونسها لوبس كل مغرب يوميا ...
ويجيها بإسلوب حلو مو يقول لزوجته أختي تقول...
لا يعني يقول وش رأيك تسوين قهوة ونروح لأمي نسولف معها ونونسها ويذكرها بحقوق أمه ومثل ماأنتي تحبين أمك أنا أحب أمي واللي يعز أمي أعزها وأعز أهلها وأشيلهم فوق رأسي...ويوم مثلا يتغدون والا يتعشون طبعا يجيب من برا لأن شكل زوجة أخوك ماتحب تطبخ...
امي اغلى ماعندي
والله بنات هالحين مغير مقفلات بيبانهن تقل بيدخل عليهن حرامي تدرون وش السبب لانهن مو قد المسؤليه ماهن متعودات على الداخل والطالع امهاتهن متكفلات بكل شي يوم كانن عند اهلهن اقول الله يعين ارجال هالوقت

اقول مدامها ماتشتهي تجلس عند اهلك نصف ساعه اجل وشلون تاكل خبز من ايدين الوالده