الى متى النصب ياشركات00000

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله

حبايبي والله العظيم مانزلت هالموضوع الا لحرقه بقلبي
والحين تعرفون السبب

بس قبل لا ابدء اناشدكم بالله يامشرفات ثبتو الموضوع بهالقسم حتى يستفيد الكل وليعلم التجار اننا اذا اردنا التطور فان هذا لايعني اننا عايشين على بنك

ادري حست روسكم بس لحظه لحظه
انا احرص اني احضر دورات واطور من نفسي لان الحين هالزمن مايقبلون اي وظيفه الا لما تجيبن لهم درزن شهادات حضور دورات

والي يقهرك زياده ان الكلام خرابييييييط ما اظلم الكل لا والله فيه شركات تقطع قلبها لو حسو فيه تقصير وشركات اهم شي الفلوس

ياالله تذكرون حديث الرسول بما معناه
(اخر الزمن تضيع الامانه فيقال للرجل اذهب الى قريه فلان فان فيها رجل امين)شفتو كيف من قله الامانه وهذا نشوفه ونعيشه للاسف

لكن الحين مثل ماضيقه خلقكم حبيت ابشركم انه ربي دلني على الشركه الي تخاف ربي وكلمتهم لما شفت ذمتهم وظميرهم وتدريبهم بكل المجالات ويطلعون لبرى المملكه واسال الله ان الله يرزقهم لانه قل من يتقن عمله ومدربينهم جوده

والاجمل بالموضوع اني مسكت مشروع لاحدى الجهات الحكوميه وكانو يبون مؤتمر واتفقت مع هالشركه وربي الكل يدعي لهم من اتقانهم

انا حبيباتي هدفي ابحثو وابحثو وابحثو لان الدورات غاليه فاذا ما استفدتي راح تنغبنين اكثر

ولاحبيت احط الرقم او الاسم علشان اصحاب بعض العقول بيقولون دعااااايه
لكن ماعندي مانع على الخاص

واسال الله ان يصلح تجارناويذهب الغلا
5
379

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي خاصه فيني
رفع
ام فلونه999
ام فلونه999
شاااااكره مرورك
صمت طفلة
صمت طفلة
رفع
بنوته فله الاصليه
وش الدورات وارسليلي عالخاص اسمها ورقمها وبكم سعر الدوره
ام فلونه999
ام فلونه999
الدورات يا اختي كثير
الي اعرفه في تطوير الذات والتخطيط والتعامل مع الضغوط
طبعا السعر ماعرف والله لكن الي اعرفه بالمجموعات او جهه ينظمونها بسعر اقل من غيرهم بالنسبه لجودتهم