روتينك اليومي.................

الملتقى العام

حبيت يكون موضوعي للنقاش والفائدة وتغيير الجو من حافزوغيره.........
Eانا ابغى من كل وحده تدخل موضوعي تكتب لنا وش الاشياء اللي لازم يوميا تسويها ولا تستغنى عنها
هي مقتنعه بهذا الامر او انه مجرد روتين يومي تعودت عليه يعني توضح الايجابيات والسلبيات يالله يالغاليات اتحفوا موضوعي بردودكم الحلوة..........
انا ابدأ يوميا لازم افتح عالم حوا واشوفها عادة حلوة لاني اكتسبت اشياء حلوة منه واحيانا لما اقرا في قسم التجارب والحلول يجيني نشاط ماهو طبيعي واقوم انظف البيت بدقايق
كمان شي ثاني القهوة لازم منها يوميا واشوفها عادة مي كويسه لان المعدة صارت عدم بسبب القهوة
يالله صار دوركم الحين...........
2
811

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رومنسيه حالمه 2
خخ نفس شي اذ دخلت قسم تجارب يجيني نشاط ارتب وانظف سلبي اني اسهر نهار ما أطول نايما سبحان الله جسمي تعود علا كذا مستحيل انام باليل اذ مراتعبانا انام ساعه واصحا اش 2 كمان ادخل حوا ثلات ارباع يومي عليه لان ادخل من جوال شكرااختي موضوعك حلو نفيد بعض ونستفيد
أم ريفانا
أم ريفانا
موضوع حلو للتغيير.. أنا أداوام 7 ونص حتى 4 العصر وأرجع البيت إذا مررررره هلكانه أنام للمغرب وإلا أجلس مع أهلي وعالم حواء والليل ع حسب حزات ما أشتغل كثير البركة في أمي وأختي وحزات لا والله الشغل في رأسي لا مفر منه وأخلص ع 11 تقريبا أجلس ع عالمي حواء لين 1 تقريبا وأطلع أصلي واقرأ قرآن ونوووووووم لين الفجر أصلي وأرجع أنام شوي ودوام وهكذا الله يعيننا.. بجد ظالمينا نداوم 9 ساعات في دائرة حكومية ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل وغير كذا فترة الراحة اللي هي وقت صلاة الظهر ونفطر فيها حارمينا منها حسبنا الله ونعم الوكيل مييييييييييين يسمع أصواتنا ميييييييييين ولكن رب العباد يأخذ حقنا منهم..