*الذوق*
*الذوق*
يس يس عجبتني بيبي والله على وصفح عشت جو قسم الله عجيب الله يردج لارضح سالمه غانمه
اردنية امورة
اردنية امورة
يسلموووووووووووووو هالايدين الحلووووووووووووووووووووة ووالله اكلات بتجنن يااا الله ما احلى البساطة وووما احلى الي ما بتخلى عن اصله ,, الله محي اصلك حيااااااااتي يمممممممممممممممي بدي ملتووووووووووتة ووالله اسمها حلووو سالت قوووتة حبيبتي عنها وواعطتني الاسم بعدين هالاكلات كلها مفيدة للشعر ووالجسم من قليل جدتك عمرتك 107 سنووووات الله يرحمها يا رب وويجعا مثوواها الجنة
سين سؤؤؤال ... انتي من عرب 48 ؟؟ اول مرة بعرف وولك انا كل قرايبي 48 ما عنا حدا في 76 ووالله ووطلعتي قرابتي ههههههههههههههه
babymalak
babymalak
يسلموووووووووووووو هالايدين الحلووووووووووووووووووووة ووالله اكلات بتجنن يااا الله ما احلى البساطة وووما احلى الي ما بتخلى عن اصله ,, الله محي اصلك حيااااااااتي يمممممممممممممممي بدي ملتووووووووووتة ووالله اسمها حلووو سالت قوووتة حبيبتي عنها وواعطتني الاسم بعدين هالاكلات كلها مفيدة للشعر ووالجسم من قليل جدتك عمرتك 107 سنووووات الله يرحمها يا رب وويجعا مثوواها الجنة سين سؤؤؤال ... انتي من عرب 48 ؟؟ اول مرة بعرف وولك انا كل قرايبي 48 ما عنا حدا في 76 ووالله ووطلعتي قرابتي ههههههههههههههه
يسلموووووووووووووو هالايدين الحلووووووووووووووووووووة ووالله اكلات بتجنن يااا الله ما احلى...
الله يسعدك على دعواتك الحلوة مثلك والي حسيتها طالعه من القلب وصلت للقلب
جزاك ربي خير على المشاركه ونورتي عسوله

تسلمي يا قمر وجودك الي حلى الموضوع بارك الله فيك
اه المفتول دقيق قمح مخلوط شويه ابيض وبفتلوه بالايادي مثل هيك

في ناس بتعمله مع يخني خاص الى وفي بيعملوا مقلوبه بدال ارز

هههههههههههههه حبيبة قلبي اطلعتي بتعرفي اللوف فلاحه اصليه لعاد
ولا انا كنت احبه !! تسلمي يا قوته الله يبارك فيك ويعطيك الصحه وهذات البال
وترجعي سالمه لاهلك وناسك

يس يس يس اشكرج من كل قلبي على دعوتك الي اسعدتني يا عسوله
وانتي كمان ربي يردك لاهلك وناسك وانتي بخير وتسلمي على المشاركه

حبيبتي اموره منيح الي ما بتتوحمي والى كان طلع ملتوته في الولد
يا ريتك جنبي كان اعملت الى سدر تخبي منه هههههههه شكرا على
مشاركتك تسلمي يا قمر اه انا من 48 بس ما بقرب الك خخخخخخ
انتي اردنيه صح
موون لي
موون لي
السلام عليكم
ماشاء الله عليك اكلات ولا اروع طبعا مافيه امل اسوي شي منها الا البقله اعتقد هي نفسها (السلق)
الخبيزه اسمه اخواننا المصريين ياكلونها واعتقد بنفس الطريقه اللي ذكرتيها

الله يردك لبلدك ويكرممنا بالصلاة بالمسجد الاقصى يارب العالمين
faloo
faloo
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

تسلم الايادي حبيبتي بيبي ورحم الله ستك واسكنها فسيح جناته ا ن شاء الله وشكرا على طرحكي المميز كالعاده موفقه دائما بفضل الله تعالى تقبلي مروري.