Analysis Services
طبعا كريمات بارتنرلوف الفرنسية معروفة لدى الكثيرين تفضلوا تحت شوفوا الأنواع والشرح و حياكم الله..
الصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled2-362x202[1].jpg‏
المشاهدات:	965
الحجـــم:	10.4 كيلوبايت
الرقم:	412070
17-01-1433 هـ, 10:30 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم حبيباتي اليوم حبيت أعرض عليكم مجموعة بارتنر لوف اللي انتشرت بشكل كبير في المنتديات وبين الناس ولاقت رواج كبير طبعا ولها السبب في كثير الله يهديهم استغلوا سمعته وقاموا بتصنيع تقليد له ويبيعوه على اساس هو الاصلي وبعدها تجي الزبونة وتقول لك انا ما استفدت!! اكيد ما بتستفيدين دام انه مو الاصلي لكن أنا أتعهد أمام الله إن مجموعة بارتنرلوف إللي أجيبها أصلية مية بالمية ومرخصة من الشركة الأم الأصلية من فرنسا وتحت إشرافهم علما بأن العلامة الفضية اللي تدل على إنها أصلية مختومة على كل علبة ، المهم مابطول عليكم وحابة أخبركم إن سعر أي من كريمات بارتنر لوف الفرنسية من اي نوع تبين (وطبعا الانواع راح احطها تحت مع شرح بسيط لكل نوع) راح يكون سعر العلبة الوحدة100 درهم فقط أما إذا أخذتوا 6 حبات وفوق فراح يصير سعر الحبة 55 درهم (ريال سعودي) والحلو إن هالسعر إبتداء من نص درزن وفوق يعني من 6 علب وطالع يعني ما بفرض عليكم تاخذون درزن عشان يطلع لكم هالسعر لااااا لأن من تاخذون 6 علب يمشي عليكم سعر 55 درهم والأحلى من هذا كله إنك بالنص درزن هذا تقدرين تنوعين يعني تقدرين تاخذين نص درزن مشكل وحياكم الله عزيزاتي..

نبدأ بأشهر كريم اللي بالفلفل الأحمر والزنجبيل الكريم الأحمر



* كريم التنحيف من بارتنرلاف ، مستخرج من خلاصة أنواع خاصه من الطين والزنجبيل والفالفل الأحمر، يحتوي الكريم على خصائص تعمل على إذابة الدهون وحرق الدهون المتراكمه بفعاليه كبيره في مناطق معينه في الجسم مثل ( البطن، الخصر، الأرداف، والذراعين ) ، كما أنه يساعد على التعرق ليقلل من احتباس السوائل في الجسم، ويمنع تراكم الدهون تحت الجلد، أيضا لهذا الكريم خصائص تعمل على شد وتنعيم بشرة الجسم لذلك سوف تحصلين على جسم مشدود ومتناسق وأكثر نعومه وشبابا.



* كريم تكبير الصدر من بارتنر لاف هو نتائج ابحاث طويلة قامو بها خبراء بارتنر لاف يحتوي على عصارة أعشاب برية مثل الفيوريريا وخلاصة الشاي الأخضر وتعمل هذه المكونات على تنشيط الدورة الدموية في الصدر وبالتالي زيادة حجم الصدر كما انه يعمل على ازالة الخطوط السوداء والترهلات في الصدر وخاصة بعد الولادة ليمنحكي مظهر متناسق ورشيق وثقة بالنفس.



كريم شد الصدر من بارتنر لاف هونتائج أبحاث طويله قامو بها خبراء بارتنرلاف في مختبرات فرنسا. هذا الكريم يحتوي على 100 عصارة من الشاي الأخضر ومكونات تساعد على منع ارتخاء الصدر ويعمل على شد الصدر إلى الأعلىوإزالة السواد والتشوهات وبالتالي سوف تحصلين على صدر مشدود وبارز ومتناسق،ويمنحكي الثقه لتظهري جمالك طبيعيا.



* كريم لتبييض الجسم والوجه مستخلص من الخيار والاعشاب الطبيعية ذاتالجودة والفعالية العالية لتبييض البشرة ، كما أنها تقاوم الخلايا التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد المبكرة وتعمل على تنظيم توازن خلايا البشرة وتمنع جفاف الجلد ونقص الرطوبة فتمنح البشرة نعومة ونضارة وإشراقة.


* كريم مستخرج من خلاصة أنواع خاصه من أعشاب البحر، والعسل، واللوز المر، يحتوي كريم السنفره على جزيئيات صغيره تعمل على إزالة الخلايا الميته من الجلد، والتي تسبب الكلف والبقع وتجاعيد البشره . كما انه يزيل الخلايا الفاسده والمتسخه التي تسبب انسداد المسامات لتحصلي على بشره مشرقه وأكثر نعومه يساعد على تنشيط الدوره الدمويه ويغذي ويرطب البشره.


* تقدم لكم بارتنر لاف كريم مكون من أعشاب طبيعيه 100% ومن الكولاجين، وبروتينات خاصه بالجلدويعمل على إزالة التشققات والترهلات الناتجه عن الحمل وما بعد الولاده والسمنه، و نقص الوزن. كما انه يعمل على إزالة الأنسجه السلولوزيه داخل الجلد. كما أن الكريم يخترق مسامات الجلد بسهوله لكي يشد ، وينعم، ويزيل المناطق المصابه بالتشققات والتجاعيد، لتصبح بشرتك مشدوده بيضاء وناعمه وأكثر شبابا.


* تقدم لكم بارتنر لاف كريم مكون من أعشاب طبيعيه 100% ومن وعصارة الفواكه وفيتامين سي و إي و يعمل على إزالة وتبييض البقع السوداء التي اهملت لفتره طويله مثل الركب، وألأكواع، وكعب القدم. كما أنه يغذي ويرطب الجلد ويمنع التشققات في تلك الأماكن من الجسم. بشرتك سوف تصبح جذابه مثل بشرة الأطفال ويمنحكي الثقه لتظهري جمالك.


* تقدم لكم بارتنر لوف كريم تكبير وشد الارداف ، فقام خبراء بارتنرلوف بأحدث الدراسات العلمية ليتوصلوا الى كريم مستخرج 100% من نبتة البيوراريا والفيتامينات والاعشاب الطبيعية ، فهذا الكريم ذو فعالية عالية لشد الأرداف لأعلى وإزالة الشحوم المتراكمة منها ، كما إنه يساعد على إزالة التشققات والخطوط السوداء ويزيل الترهلات ويغذي الجلد لتصبح الأرداف بارزة ومشدودة ومتناسقة مع جسمك كما كنتي تردين دائما.


* كريم تبييض مكون من أعشاب طبيعية 100% لتفتيح المناطق الحساسة ومنطقة الأبط بشكل آمن. مكون من مجموعة من الفواكه المعروفة بفائدتها القيمة للبشرة.
17-01-1433 هـ, 10:35 صباحاً
 
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر..
19-01-1433 هـ, 01:52 مساءً
 
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر..
21-01-1433 هـ, 02:40 مساءً
 


الساعة الآن 04:46 .