زوجي طلقني امس تعالوا تكفون

الأسرة والمجتمع

بنات انا في حاله مايعلم فيها الا الله
زوجي امس طلقني ظلم ظلم ظلم تهاوش مع امه لانها كانت تدافع عني بشغله وعصب وطلقني قدامها انا ماكنت موجودة وطلقني قبل سنه نفس الشي ظلم تدرون ليه عشان فتشت جواله وكشفت علاقات فطلقني من المفروض يزعل المرة الاولى عديتها وسامحته ولاخبرت اهلي المرة ذي انا مصدومة وش دخلني انا يتهاوش مع الناس ويطلقني اقسم بالله اني اكتب لكم ودموعي تسيل الظلم ياكل فيني للمعلومية زوجي عصبي جدا ولايتنبأ بما يفعل احيانا احسة مو طبيعي وموسوس مثلا لو يطيح شي من ايدي باللغلط يقوم يهاوش يقل انتي اصلا قاصدة تبين تقهريني وش ذا الوسوسه؟؟؟انا الحين محسوب علي طلقتين ولاني عارفة وش اسوي لاتقولين كلمي اهلك او احد منهم كذا مرة رحت لهم ورخصوني حلفت ماعاد اروح والله العظيم من امس مادخل بطني شي بس ابكي وارجع من شدة الجوع هذا وانا حامل اقسم بالله شوفني ولايحرك فيه شي بالعكس يهددني لو صار بالولد شي ماالوم الا نفسي وهو بااااارد جدا

بنات احس ان عقلي مشوش ماادري وش كتبت عذرا على لخبطت الكلام بس تكفون مالي غيركم محد واقف جنبي ولاني قادرة اتكلم نفسيتي بالحضيض
92
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منازل
منازل
والله ماادري ايش اقولك يااختي بس اهدي شوي موزين على نفسك وعلى البيبي **الله يفرج كربك ويعينك الزوج العصبي مشكله كلمي احد حكيم من اهلك وان شاء الله تتسهل امورك ****دعيتلك وانا صايمه وان شاء الله ماانساك من الدعاء عند الفطور
زهرة الياســمين
رددي حسبنا الله سيؤتينا الله من فصله إنا إلى الله راغبون
والله يفرج همك وييسر امرك
سباحة الرس
سباحة الرس
وربي مايستاهل دمعة منك ليش تحرقين دمك اذا طلق وراجع ماينحسب طلاق لكي واسمعي كلامي ونا امك روحي تروشي والبسي وجهزي لقمه تاكلينها وماعليكي منه طنشيه وشوفي وش بيسوي ,, واذا على اهلك الله يسامحهم وبس انتي اشتري راحتك ياقليبي طنشيه اسمعي الكلام ولاعاد تفتشين بجواله ولا غيرة طالما مايجيكي من هالتفتيش الا المشاكل ماعليكي فيه الله يهديه ويسخره لكي اللهم امين
وردة بوك
وردة بوك
كرري قول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
وبتفرج بإذن الله
وإذا اذن المغرب ارفعي يديك ودعي ربك ان الله يهديه ويسخره
وعليك بهالدعاء
اللهم سخر لي زوجي سخرية العبد لسيده اللهم علق قلبه بحبك وحبك رسولك ثم حبي
والله قريب بس كوني على ثقة بستجابة الله لدعائك
لأن الله يقول انا عند حسن ظن عبدي بي
سباحة الرس
سباحة الرس
استغفرالله واتوب اليه استغفرالله العظيم