كيف حالكم ياحلا واجمل اخوات بالعالم وحشتوني فديتكم قد رسلت قبل كذا وطنشوني انا المشكلة عظوة جديدة وماعندي الا ثلاث مشاركات باليوم واقرا جميع المواضيع وودي ارد والكمبيوتر مااعرف انزل صور وماعندي كاميرا حلمي بكاميرا اقول طسي انتي واحلامك ماحد بيجيب لك كاميرا هههههههه اول سؤال انا سويت معمول واحترق من تحت حرام ارمية كيف اسوي ثاني شي عندي عجانة كينوود واحسها ماتخفق ثالث بيضات ماتصل للقاع طبعا عندي اكبر حجم وتجلس ساعة تخفق ماينتفش البيض مايطلع رغوة كيف الطريقة الي عندهم العجانة تنورني **** ينور عليكم ولا لازمالبيض مايكون بارد ماعرفت ماتخفق ولا يصل للقاع العجانة والدجاج اليوم سويتة بكيس الشوا بس ماتحمر زي الشواية كيف تسوون سار يقرمش زي البوست وانا ابية طري ومحمر زي الشواية وجزاكم **** ياشيفات احلا عالم وعلا فكرة الكيك اذا سويتة احطة بالرف الثالث م ذالك ينحرق الكيك وماينتفش فرني هام اليكتريك غاز اذا احد مجربتة تقولي احبكم كلكم ارفعو الموضوع **** يرفع قدركم
رفع
قال الله تعالى:
(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ...)
رفع

ماعرف والله لهم مو عندي إن شاء الله البنات يفيدووك
رفع
شجاني حبها حتى بكيت وفي قلبي لهاشوق بنيت فقالت هل سعيت لكي تراني فقلت انا لغيرك ما سعيت يا جنت الفردوس انتي اغلى ماتمنيت اسأل الله ان يجمعنا فيها سويا
ياهلا فيكى اولا المعمول شيلى الطبقة التحتية اذ يوكل الدجاج اذ استوى افتحى الكيس وخليها تتحمر العجانة سمعت ان اصغر حجم 4 بيضات الكيك خفضى علية النار وراقبية وبالعافية

الساعة الآن 02:48 .