اختي Doaa1402
كثير علماء يفتون وماعندهم معرفه واسعه بالشئ
الرائد له هيئة شرعيه متخصصه تتاجر بالاسهم الحلال ولو كانت تتاجر بالاسهم الربويه كان حطو ا ضمان على راس المال يعني ماتخسرين راس مالك ولو ايش وهذا المتعامل في الصناديق الربويه اما الصناديق الاسلاميه مثل الرائد والرياض2 يوجد احتمال لخسارة راس المال
(ام لولي المزيوني)
تفتحين حساب لازم تجيبين بطاقة العائله الاصليه وجواز السفر حقك مامعاك جواز سفر يكون زوجك او ابوك اذاماكنتي متزوجه معاك في قسم الرجال وتطبع الموظفه نخة لبطاقه العائله وتعطينها زوجك ويوقعها موظف لاثبات انك حقا ام لولي
بعدها تسجل بياناتك وتوديعن المبلغ وتقولين انك تبين تساهمين في صندوق الرائد وهي بتقولك وين توقعين وماتقدرين تشاركين بأقل من 7500 ريال والحساب الجاري يبقى فيه اكثر من 1000 ريال عشان مايسحب منه البنك شئ
21-05-1426 هـ, 04:22 صباحاً

اهليييييييييين بكل البنوتات ...

معليش مارديت عليكم لاني كنت مشغوله الفترة الي راحت ..لكن الاخت نورس في السماء...كفت ووفت..وجاوبت على أستفساراتكم ...

اما سعر الوحدة الي قالو 6000 ريال هذا كان من أسبوع تقريبا ...اما حاليا أنا متأكدة انه 61 ريال فقط ...

بالتوفيق جميعااااا...
21-05-1426 هـ, 06:43 مساءً

السلام عليكم..
يا بنات فيه سوء فهم للموضوع..الرائد ما تغير عن الأسبوع اللي راح يعني ثابت زي ما هو لا خسر ولا ربح..المسألة و ما فيها إنهم بسامبا جزؤا الوحدات يعني اللي مشتركين من قبل لاحظوا إن عدد الوحدات زاد مقابل نقصان سعر الوحدة يعني مثلاً بدل 10وحدات من 6100 ريال صار عندهم 1000وحدة من 61ريال بس المبلغ الإجمالي نفسه 61000ريال...
يعني لسه الوقت ما صار مناسب للإشتراك الصندوق طالع...
22-05-1426 هـ, 10:31 صباحاً

الف شكر للاخت نورس في السماء على التوضيح
22-05-1426 هـ, 12:41 مساءً

اختي البطه السوداء

يعني ما تنصحيني ادخل فيه هالوقت 00ياليت تردين علي بسرعه 000ومتى تتوقعين ان الوحده بتنزل

وجزززززززززززززززززاك الله الف خيررررررررررررررررررررررررررررررررررر
22-05-1426 هـ, 12:45 مساءً

الساعة الآن 09:51 .