اقتباس مشاركة  (حلآ جدهـ)
قرات ردودكم كلها ما ذكرتو الجمعيات فيها التزام وجديه وتحوشين مبلغ محترم تستفيدين منه
انا عامله جمعيه لاولادي من مصرف المدرسه احسب لهم مصروفهم طول الشهر واخذه من ابوهم ومتفقه معاهم اخذ نص المبلغ جمعيه واعطيهم النص الباقي واشوف من من لاقارب الي يبغي يدخل معانا المره الاولي تجمعنا 20 واحد كل واحد منا يدفع 100 ريال كل شهر لمدة عشره شهور في الشهر يطلعون اثنين كل واحد يخذ الف ريال ولما تخلص نبداء من جديد والحمد لله نفعتني هذي الطريقه لان اولادي كان يضيعون المصروف ويصرفونه بدون فايده لكن بالطريقه هذي اشتريت لولدي الجوال اللي يبغاه والمره الثنيه اشتري كاميرا وشتريت لبنتي جلكسي تاب اخذت مبلغ الجمعيه وزودتها عليه والحمد لله عيالي مبسوطين وانا استفدت حاجتين علمتهم كيف يقتصدون وحققت لهم اللي يبغون بدون ما اضغط علي ابوهم وانا كمان منظمه جمعيه من مصروفي واللي يزيد من مصروف البيت في الشهر ندفع 500 لمدة 10 شهوروعددنا عشره يستلم الواحد 5000 وممكن يزيدوا الاشخاص ويزيد المبلغ والمده اعرف ناس عاملين جمعيه ب100000 مئة الف اهم شي يكون الناس اللي معاك ثقه وتكوني ضامنه التزامهم في الدفع
اتمني اني افدتكم واذا تبغوا معلومات زياده عن طريقة تنظيم الجعيات او عندكم اي استفسار انا حاظره
دعواتكم لاولادي بالتوفيق في الامتحنات
بعد ما كتبت واعتمدت المشاركه اكتشفت ان المعرف لبنتي لاني انا ما اسجل خروج واتصفح علي طول

فكره الجمعيه حلوه جدا و عمليه
و فعلا ناس كثير ينصحوا بالجمعيه
ياااااه يالفلوس ---دمرتنا الاسهم-اللهم اغننا بحلالك عن حرامك و بفضلك عمن سواااك -رزقني واياكم الحلال
سبحان الله و بحمده
الله يبارك في كل مانملك

بهذا الزمن من الصعب التحويشه

الله يغنينا عن الحاجة

لكم تحياتي
افتحي حساب ثاني بدون صرافة وكل شهر حولي علية واذا احتجتي تسلفي منه واذا استلمت الراتب رجعي الفلوس الي تسلفتيها هذي طريقة زوجي والحمدلله صرنا نجمع للإيجار وكل شي نحتاجة مو قبل كان يجي آخر الشهر مانلقى ريال نشري خبز
في أفكار كثيره حلوه وتقريبا كلها جربتها بس مسأله البنك والإستقراض هذه ان شااالله أجربها لما أتوظف وتجيني قريشات قولو أمين
مسأله الحصاله ممتازه وخصوصا لاكانت من فخار أو حديد جمعت تقريبا من رمضان الى شهر القعده 999 ريال
وجربت الجمعيه كمان مره حلوه فيها إلتزام وهذا أهم شيء
وجربت الذهب بس مو كثير ينفع أحيانا يخسرني مايكسبني تقريبا خسارتي في القطعه الوحده 250 ريال

وبانتظار افكاركم

الساعة الآن 08:15 .