افضل علاج لالتهاب البول وفي 24ساعه فقط

الصحة واللياقة

السلام عليكم
افضل علاج لالتهاب البول هو القرفه والزنجبيل وانا مجربته بنفسي
وكلنا نعرف ان القرفه بجانب انها مدره للبول تعتبر كمضاد للالتهابات ولكثير من البكتيريا والفيروسات والزنجبيل ايضا
لذلك تعتبر كعلاج افضل من الادويه والمضادات اللي بتضر الجسم
من فتره بعيده صابني التهاب في البول وانتو بكرامه تعبت من العلاجات وقريت ان الزنجبيل والقرفه كويسه
رحت سويتها وحطيتها بترمس وجلست اشرب فيها طول اليوم وطبعا رايحه جايه ع دورة المياه وانتو بكرامه:35:
والله ماجلست 24ساعه يمكن الا الحمد لله ارتحت وراح الالتهاب
وامس نفس الشي نسينا مع البرد نشرب المويه فحسيت من الصباح باعراض الالتهاب وعلى طووووول سويت القرفه بالزنجبيل وجلست اشرب فيها طبعا مااكلت شي فضلت بس اشرب علشان الجسم يمتصها بسرعه واستفيد منها
والحمد لله اكتب لكم الان وماشاء الله لاقوة الا بالله رااااح الالتهاب واحس براااحه
وع فكره ترى القرفه يسمونها مشروب السعادده يعني تعطي شعور بالراحه والسعاده
هذي تجربتي وحبيت افيدكم وماابي منكم الا دعوه في ظهر الغيب بالهدايه والصلاح لي ولزوجي وابنائي
"طريقتي في عمل القرفه بالزنجبيل"
اجيب القرفه واغسلها انا واجففها واطحنها مو ناعم مره تصير مجروشه واسويها عادي مثل القهوه تغلي شوي بعدين احليها بسكر وعلى ماتغلي اكون مقطعه زنجبيل اخضر قطع صغيره مره واحطها بالترمس واصب عليها القرفه واتركها حوالي عشر دقائق الى ربع ساعه علشان يظهر مفعول الزنجبيل وبعدين ارجها واشرب
وعاد الله يعينكم على روحة الحمام الله يكرمكم كل شوي بس النهايه سعيده :39:
وسلامتكم اللي عندها سؤال تسأل انا حاضره
43
100K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غَيَمَ☁️
غَيَمَ☁️
الله يعطيك العافيه . . . وجزاك الله خيرر يالغلا . .
انا عندي التهابات شديده و إن شاء الله اجربها ولك دعوة بظهر الغيب ..
زوجة واقعية
زوجة واقعية
الله يعطيك العافيه . . . وجزاك الله خيرر يالغلا . . انا عندي التهابات شديده و إن شاء الله اجربها ولك دعوة بظهر الغيب ..
الله يعطيك العافيه . . . وجزاك الله خيرر يالغلا . . انا عندي التهابات شديده و إن شاء الله اجربها...
ماتشوفين شر ياقمر
جربيها واتمنى اذا فادتك تعالي اكتبي تجربتك هنا علشان الاخوات يستفيدون
الشررررسه
الشررررسه
يعطيك العافيه
ام الغالين...
ام الغالين...
الله يجزاكـ خير ويجعله في موزين أعمالكـ ..

الله يسخرلكـ زوجكـ ويصلح ابنائكـ...
محبة الخير للناس
جزاك الله خيرا

كذالك الإكثار من الزبادي مع الثوم

وفعلا أنا أؤيدك على كلامك