طفح الكيل من بعض العضوات

الملتقى العام

(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اخواتي بنات منتداي العزيز اني لبعظكم ناصحه فياليت الكل ياخذ بالنصيحه صراحه انا انصدمت من بعض المشاركات بالمنتدى وبعض العضوات:( هداهم الله تجيكي همجيه بالردود وتعصب ليش يااختي اما تخافي من الله ماتخافي من حساب الله ماتقرين قبل ماتكتبي اي رد هاذه الايه(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))اجزم بانك تجاهلتيها ام لم تقريها مو معقوله انك قاريتها وكان ردك بهاذا الاسلوب تخيلي لو وحده دعت عليكي وانتي بيتك ناسيه الموضوع وناسيه ردك وانقبلت دعوتها:44:اخواتي والله بعد ماقريت عن وفاة العضوه (ابداع سنتر)جلست احاسب نفسي واتخيل انا مكانها وماشاءالله عليها بعد ماقريت بعض مواضيعها لقيتها انسانه خيره اديبه تحب الخير للغير كيف عرفت كل هاذا كله الا من مواضيعهارحمها الله وغفر لها
انا مايقهرني كمان ويرفع ضغطي الا لما اشوف عضوات جدد ينزلو مواضيع وتجيكي وحده ترد عليها بهمجيه وقمه بالاستهزاء كيف تبغيها تاخذ نضره عن منتدانا وهاذا هو اسلوبك كلامي شوي ملخبط لان قبل لااكتب قريت موضوع ولقيت من هالردود الهمجيه الي رفعت ضغطي الله يهديهم ولا تنسو حاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو
رجاء لكل من يدخل الموضوع يعطي التقييم وياليت يتثبت لان نفسي كل عضوه تقراءه جزاكم الله خير****
107
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي حائر1
قلبي حائر1
جزاك الله خير
ام بسولي2
ام بسولي2
صاددقه الله يجزاك خير
Violet 0
Violet 0
انا مو جديده مره بس ما اشارك كثير ويوم اقرا وخاصه الردود في مواضيع اللي يشتكون من حاجه والله احزن لحالها هي مرسله عشان تلقى حل وهم يزيدوها عليها بحلول مالها داعي
oum latif
oum latif
مشكورة ياعمري وكلامك عين العقل اتمنى انها تجد اذان صاغية وليكن الشعار الارتقاء ولا نرضى باقل من هذا
متفلسفة ولكن
متفلسفة ولكن
جزاك الله خير