المتفائله وبقوه
الي بتسوي اشعة الصبغة لازم تاخذين بروفين قبلها او بعدها على طول لانه اثناءها الم بسيط يحتمل لكن بعدها بساعة حسيت بالم شديد ماراح الابعد البروفين وتعبت منه مره ما ابغى اخوفك واصلا هو مايخوف بس لازم مسكن
شبه القمر
شبه القمر
بسم الله الرحمن الرحيم ..
ياودود .. ياودود .. ياودود .. ياذا العرش المجيد يامبدىء يامعيد يافعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك .. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء ( ترزقني وترزق اخواتي في الله عاجلن ليس اجلن بالذرية الصالحة المعافاة ) لا إله إلا أنت
سبحـآآنك اني كنت من الظـآآآآلمـــين )

يامغيث أغثني .. يامغيث أغثني .. يامغيث أغثني
ابي اشارك
ابي اشارك
هلا اختى ام محمد1982 الله يرفع قدرك

هلا اختى أم حمودة2 اللهم امين يارب العالمين

هلا اختي ملكة الورد 1410 انا تاخرت بالحمل بعد ولدي استخدمت مانع للحمل بعدولادتي القيصريه ولما صارعندي هرمون الحليب تركته وكان عمرولدي 4 شهور وجلست اتعالج من الهرمون ولما نزل الهرمون عندي مصار حمل قال الدكتور نسوي اشعه الصبغه علشان نعرف سبب منع الحمل لاني قيصري
ادخلى بالمنتديات الامارات وسئلى عن احسن دكتوره والبنات هناك كلهن خير وبركه

هلا اختى **ملهمة الشعراء** اللهم امين ياارب

هلا اختى نفسي اكون اللهم امين يارب فيه الم بس انتى قويه وراح تتحملينه لان لو ضعفتي وجلستى بتفكرين بالم راح تحسينه قوي توكلى على الله واستخيري انا 9 شهور مئجلتها والحمدلله سويتها وارتحت وعرف السبب

هلا اختى المتفائله وبقوه ايه بتعطيكي الدكتوره مهدي وبالعكس ماحسيت باي تعب او الم بعد الاشعه والاجسام مو واحد

هلا اختى شبه القمر اللهم امين ياارب اللهم امين ياارب
محبة القوم
محبة القوم
الحمد لله علي سلامتك واللي تبي تسوسها لاتحاد وتوكل علي ربنا وتسودها كتفيها الم الا شي بسيط
غلاااااااي امي
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)