ابغا نصيحه لي وجه الله وما ابغا خربات البيوت

الأسرة والمجتمع

:p صباحكم ورد
يا طولات العمر انا مشكلتي مع وجي انو مرره زعول يعني لو زعلني ما يصاحني يزعل هوا ههههه مرجوج بس اموت في المهم ها هدا طبعو حتى مع اهلو يعني ما يراضي احد انا صراحه كدا مره رضاني بس انا دايمن الي اراضي يعني تخبلو اقلو اسفه بس ترا مو مقتنعه اني انا الي غلطانه ههه ويتغلا عليا كتير مع انو هوا يكره التغلي ولو زعل وابغا ابوسه يقلي بعدي عني ولا كلمه دايمن يستفزني فيها يقلي خلاص يا بابا شاطره هههه ياحليلو مرفع فيا مرره المهم قبل اسبوع سار خلاف بينو وبين بابا بس هوا سار ما يحبو هههه زي اول فسار يقلي بي المزح يلعن ابوكي وزادت يعني في اليوم 10 مرات لا غايت قبل مينام انا عندي اهلي لي اني بمطقه تانيه وابو الشباب نايم جنبي ويشخريا قلبي شكلو مرهق المهم قلي يلعن ابوكي صح بي المزح لا كن انا بطيب وبكل هدوا قلتلو لا تسبني ونو ما ترضي ابوك ينسب قلي ابويا ما عمر ضرك قلتلو الله يرحمو عمي على عيني وراسي لا كن ما تهين ابويا حتى لو كان غلاطان زعل وقلي خلي ابوكي ينفعكي المهم مافي دقيقه وقمت ادلع ليه ... يقلي بعدي ...يتغللى .... وبعدين يتنفخ عليا ويقلي بعدي ونام هههه اشكلنا اطفال انا عمري 19 وهوا 32 ادعولي ربي ما يفرقنا وويخليني اجمل نساء الدنيه بي نضره ويسخرلي هوا ويرزقنا بي اطفال لي انه عندو مشكله ولينه سنه ونص متزوجين يار ب العمر كله مع بعض طولت عليكم ههه سوووري
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**mero**
**mero**
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أضحك حزن عليك
تعرفي ليه لان اللي ما احترم اهلك مستحيل يحترمكي والدليل واضح من كلامك
المفروض ابوكي تااج راسك ماتسمحي لاحد يغلط عليه ولو بالمزح
فمابالك باللي يلعن كذا مره
راجعي نفسك
لا تتوقعي انو البنات راح يضحكولك بالعكس
اللي تفكيرها سليم راح تنظر لكي بنظرة شفقه و.........
بجد حزنتيني
ام مشاري برناوي
الله يهديه
بسبوسة الشرقيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحك حزن عليك تعرفي ليه لان اللي ما احترم اهلك مستحيل يحترمكي والدليل واضح من كلامك المفروض ابوكي تااج راسك ماتسمحي لاحد يغلط عليه ولو بالمزح فمابالك باللي يلعن كذا مره راجعي نفسك لا تتوقعي انو البنات راح يضحكولك بالعكس اللي تفكيرها سليم راح تنظر لكي بنظرة شفقه و......... بجد حزنتيني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أضحك حزن عليك تعرفي ليه لان اللي ما احترم اهلك مستحيل...
:eek::eek:

يعني يلعن أبوك ... بمزح !!
اول مره اسمع

الله يجعلك باره بوالديك
هذا اللي اقدر ادعيه لك
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
شوفي قلبي باقولك نصيحه اوكي زوجك وقريب منك والله يخليكم لبعض
بس ترا الزوج مو كل شي ينقاله !
غلط انك تشتكين له من ابوك شوفي كيف ماعاد صار يحترمه !
ولا يحترمك بعد لانك انتي قللتي من قدر اهلك
ولا يقولك خليه ينفعك !! لانه عارف انه بينكم شي وانك بحاجته هووو
دايم ارفعي من قدر اهلك علشان هو يرفع من قدرك
مهما يصير بينك وبينهم لا تعلمينه وامدحيهم

ولا تعودينه لازم تراضينه كل مره كذا بيتعووووود وبتندميييييين
اذا هو شخصيته كذا خلاص لا يراضيك ولا تراضينه خاصه اذا هو غلطانه
تكلمي عادي وانسي الموضوع وبس
واذا انتي غلطانه عادي براحتك اذا حابه تراضينه راضيه

ترا اهلك سندك , زوجك عمره مايكون زي اهلك

والله يخليكم لبعض
حرف.الغلا
حرف.الغلا
والله كنكم توم وجيري أنتي وزوجك ياحليلكم ههههه إتركيه يزعل و يتغلى بعد !! علشانك عودتيه تراضينه وهو الغلطان يغلط عليك وتروحين تراضينه ؟؟!!!! لا تراضينه إلا إذا حسيتي إنك فعلا أنتي غلطانه بحقه طنشيه وخليه يزعل ولا تبينين إنك مهتمه لزعله وبتشوفينه يجيك ويعتذر لك ويراضيك من نفسه المفرووض انتي اللي تزعلين وتتغلين مو هو