ميسون
ميسون
الى اخواتي العزيزات...
ارجو ان لا تتهوروا وتستخدموا تجميع الكريمات لأنهابلفعل مضره
( مع أحترامي للأخت الحالمه)
وأضم صوتي مع الأخت mohrah000 لأنه حصل لي نفس الذي حصل لهاتماما
وأنا الأن أتعالج من المشكله التي سببتها لي خلطة الكريمات وأستخدم
كريم أنصحكم باستخدامه arval
الحالمه
الحالمه
شوفوا حبيباتي المنتدى هذا موضوع للبنات اسئلتهم واستفساراتهم والمشاكل اللي يواجهونها والتجارب اللي مروا بها صح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكيد صح ,,,,, بما اني اعتبر الكل هنا مثل خواتي كتبت شي انا نفسي وكل اللي اعرفرهم وعلمتهم فيه استخدمناه والحمد لله فاد معنا وماضرنا ابد ,, واذا كان فيه احد لقى نتيجه سلبيه من هالكريم مو معناه انه مضر الن الاغلبيه اذا مو الكل استفادوا منه وللمعلوميه خويتي مشمشه كانت حامل وطلعلها في منطقة الابط حساسيه فظيعه ومؤلمه ومنظرها بشع وراحت لدكتوره وقالتلها انها حساسيه من الحمل وعطتها دوا انا بنفسي كنت احطه لها لانها ماتقدر تحرك يدينها من قو الالم ولكن للاسف 3 اسااااااااااااابيع متواصله من دون فايده لا والدعوه فيها غسول وحبوب وخساير الله العالم بها ,, والله هي 4 ايام بالعدد وكل الحساسيه اختفت وخلال 10 ايام رجع باطها احسن من اول بعد ماستخدمت الكريم ,, لا وصارت بعدها تستخدمه بدال مزيل العرق وتركته فتره والحمد لله للحين مثل ماهي ماتغير شي,, انا ماقول انه زين ولا استخدموه غصب بس اللي يناسب شخص مايناسب الثاني وكل وحده عارفه نوعية بشرتها وادرى فيها ,, وعلى فكره اتمنى ان الاخوات اللي استخدموه مايكونون شروه من احد لاني سبق وقلت ان اي تغيير بالكريمات يسبب كارثه واللي تشريه ماتعرف هو وش محطوط فيه اوكي ,, واتمنى ان محد يزعل مني لان قصدي الافاده :27:

الحالمه:17:
!.. أم لمــار ..!
الله يعطيكم العافية
حواء 33
حواء 33
الاخت حالمه الله يعطيك العافيه
على الخلطات والكريمات واذا جد جديد عندك على طول تذكري
البنات في المنتدى وتسلمين يالحبيبه وهذي بوسه:27: :27:
الحالمه
الحالمه
يسلملي هالذوق:27: :27: :27:
مشكووووووووووووووووره عمري وماقصرتي :23: