تحذير لكل من تشيل المنطقه الحساسه بالحلاوه

العناية بالبشرة

بنات انا قاعدة اشاركم بكل موضوع لي بشي مهم عن تجربة ان كانت زينة تكون للجميع يارب وان شينه صابتني او احد من اقاربي فيكون فايدة لكم ونصيحة تتناقلونها لوجه الله بنات عندي بنت خالتي وايد كانت من اهي ياهل تهتم بعمرها وهذا حالنا كلنا بس اهي زيادة حبتين بهوس يعني المهم ما بطول عليكم كانت تشيل العانة حالها حالنا كلنا بعد بالشيرة ويتها فترة سوت ليزر حق المنطقة نفسها علشان الشعر وما راح كله وكانت تستخدم كريمات التفتيح الخارجية للعانة والتررررررررمس المر المهم قبل سنتين ونص يمكن تزوجت فلانة والله يرزق كل بنية بالزوج السنع الصالح مثله والمسكين ما حملت للحين ومن حروة ست اشهر راحت مع ريلها يدرس ماجستير في اميركا فقالت فرصة تشوف علاج لو ان الوحدة لازم تامن ان البنون وانجابهم مكتوب لها عند الله ان بيرزقها او لا بس الانسان يسعى المهم تفحص وتفحص وتفحص ولا يقولونلها بالاخير انه من كثر نتفها بالشيرة صار عندها تهتك بالانسجة الرقيقة اللي حل المبايض فاضعفتهم واللي زاد الطين لما شرحت لهم عن الليزر اللي كانت مستانسة عليه وعن الترررررمس المهم بلغتنا ان الطبيب المعالج نصحها تنصح معارفها ان استخدام العربيات للشيرة في منطقة العانه خطر خطر والافضل انها تستخدم الشفرة وان سبب العقم هو الشيرة وقوتها على الاوردة اللي بمنطقة العانة وان في دول اوروبا نسبة العقم وااااااايد ضعيفة بالنسبة لنا العربيات وهذا الفرق وقالت لنا انه في دكتورة لبنانية بعد عندها تقولها انها مستحيل تشيل من واهي ياهل العانة بالشيرة والمصيبة انها مسيحية وتقولها اصلا نبيكم محمد يقول نتف الابط وحلق العانة يعني مو اكتشاف جديد للاجانب بس ماكو مؤمنين بكلامه استغفر الله واكيد كلامه من الله وله حكمه اللي اهي توهم الاجانب يعرفونها مع ان الاجانب بطبيعتهم ما يستخدمون الا الشفرات للاجسامهم كلها يدين ولا ريول ولا عانتهم وابطهم وانا الحين ابيكم تدعون لها ان الله كاتب لها العيال يشفيها ويرزقها ويبعد شر الامراض عني وعنكم بعد وخلوا قصتها نصيحة بلغوها لكل اللي تعرفونه

منقوووووووووووووووووووول
دعواتكم
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحاب الديرة99
سحاب الديرة99
الله المستعان
وجزاك الله خير
المزيونه حواء
الله يجزاكي خير ويرزق بنت خالتك الذريه الصالحه
والحمدلله انا بطلت الشيره من شهر وان شاءالله معاد ارجعلها.
شذا الورد
شذا الورد
يختي مافي انظف منها

لازم بعد كل دورة الله يكرمك مره بالشهر يعني

الموس يلعوز لعوزه

بس السالفه تخوف دام فيها عقم
Fear Nothing
Fear Nothing
سبحان الله ويننا عن كلام رسول الله
ام مبارك1
ام مبارك1
جزاك الله خير