مس لوتس
مس لوتس
شوفي ياعسل انا ماني متزوجه >> ليش داخله اذن :42:
الكلام اللي يخص تغيير شخصيته باخليه لغيري من الاخوات اللي عندهم تجربه .. انا كلامي لك انتي .. شوفي ياقلبي من كلامك احس حياتك كلها محورها زوجك .. يعني احسك تفكرين كيف تردين له اهاناته على طول وهذا مو توازن بالحياه .. التوازن هو ان كل شيء بحياتك ياخذ حقه من الاهتمام مو زياااده ولا نقصان ..
نصيييحه من قلب خليه على جنب شويه وتذكري انه في الآخر شريك حياه ومو كلل الحياه .. لا تدعين على نفسك بالموت المؤمن عمره ماكان ضعييف لدرجة يتمنى الموت ... ابدأي من الحين اشغلي نفسك بشيء تلاقين نفسك فيه .. ادرسي .. سجلي بدورات .. غيري بنفسك بحياتك ..بس اهم شيء لا تصبين اهتمامك كله على زوجك .. صدقيني في الوقت الي بيحس فيه ان فيه بحياتك شيء اهم منه عندك وقتها بس بيتعّدل معاك .. واقرأي عن انماط الشخصيه وبتعرفين كيف تتعاملين معه ..
حطي حياتك كلها قدام عينك بتلاقين زوجك جزء منها مو حياتك كلها ... وصدقيني متى ما انشغلتي بشيء تحبينه وتفيدين نفسك فيه بتحسين بالفرق ..
بالنسبه للطلاق حسب كلامك اهلك ماحد حاس فيك وعندك ولد .. من ذي الناحيه قلبك دليلك اخاف اشور عليك بشيء آخذ اثم .. اسأل الله ان يوفقك ويجعل لك من كل ضيق مخرج .. :)
Al7azenah
Al7azenah
الله يسخركم لبعض بس ابعدي من راسك كلمة الطلاق عشان خاطر الولد ويارب يهديه ويسخره لك .
رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
شوفي حبيبتي اول شي هدي نفسك وكل الرجال كذا صدقيني وانتي ياحبيبتي اثقلي عليه مرررررره مررررره لاعاد تقولين له قولي احبك انا ابغى كذا وكذا لا اسحبي عليه سيفووووووون واقوى سيفون كمان زي لمى كلمتيه وبعدين ارسلتيله ليش هذا الثقل ؟؟ ماكان له داعي ترسلين ولاتحتكين خلاص اسفهيه ولو دق عليك سوي نفسك انك انتي المشغوله وقولي يالله انا مشغوله باي اشغلي نفسك اقري كتب طنشيه صدقيني بيستغررررب ليش ماعاد تترجينه زي اول وسالفه انه يسحب شنطتك صدقيني مو انه يكرهك او مايبغاك بس شافك ضعيفه وعرف انك ماتبغين ترجعين عند اهلك دايم حسسيه انك مو خسرانه شي رجعتي لاهلك وانك بتعيشين حياتك حتى لو مو صدق بس خلي هالفكره في باله عشان يحس انك مو متمسكه فيه وعادي عندك تتركينه واهم شي الدعا اخر الليل والاستغفار والله تشوفين العجب العجاب والله يفرج همك
شوفي حبيبتي اول شي هدي نفسك وكل الرجال كذا صدقيني وانتي ياحبيبتي اثقلي عليه مرررررره مررررره ...
انا كيذا الله يخليك .. حققت له اللي يبي
وقصصرت ع نفسي
بيعاند وهو يعرف اني هالاشياء مهمه بالنسبه لي

ف اكله جاهز و اموره جاهزه

وش يبي !!؟ خلاصصص

وانا باكلها .. و بيصر له اللي يبي لو ثقلت عليه
رهيفة آلحس
رهيفة آلحس
انا بقول لك كلام يمقن يعجبك ويمقن لا >>فراغه في بعض الرجـــال اسلوبهم يررفع الضغط ياخذوون بس مايعطوون الا بطلب مو معناته انهم مثلا مايحبون او شي بس كلام ماتعوود عليه يبيله على مايتعووود يعني انتي لازم 24ساعه تنقطين عسل من لسانك لين يفتح مخه ويتعلم ومررره تعطين ومررره تسحبين عشان يحس بحلاوة الشي ويفقده ويعاتبك واذا عاااتبك هنااااا نكون وصلنا اذا قال لك فلانه من زمان ماسمعتك تقولين احبك >مثلا< ف الززبده انتــي شووفي نفسك تعطينه والا جالسه تحترينه !!! ومسالة الزززعل اتوووقع زوووجك من النوووع اللي اسسسسسحبي عليه ويجيك على خشته في رجال سبحان ربي خالقهم كيذا اذا شافوك ماهتميتي لهم ولا سالتي عنهم يجونك والعكس اذا شافوك بتموتين عليهم راحوا وخلوك الرجال مايحب الضغط انا توني اكتشفت زوجي هيك اعمل معه اووول اززعل واعصب وكل شوي اقوله خلاص خلنا نتصالح والرجال اذن صقها واذن توحي والحين اذا زعـــل على شي تافه ما اجيه البس واكشخ وارتب البيت وفاقه الكشره اغني وهو ماكل برووووحه ومنقهرر وانتي اتبعي هالاسلووب وان شاء الله خيررر سووري على الهذره بس تسذا حبيت اتفلسف شوي واساعدك واعطيك من خبرتي >>شوي شوي علينا بس
انا بقول لك كلام يمقن يعجبك ويمقن لا >>فراغه في بعض الرجـــال اسلوبهم يررفع الضغط...
اسلوب حلو . اعجبني
roooz2011
roooz2011
لاتغيري زوجك >>>> اول شئ غيري نفسك
وقبل لاتبدي شوفي علاقتك بربك وقويها اكتر من صلاة ودعاء واستغفار
وثاني شئ شيلي زوجك من تفكيرك ليش سوا كدا وليش مايسوي كدا ولاتساليه ولاتطلبي منه اي شئ عاطفي
بقولك شغله ممكن تكون صعب تطبيقها لكن عودي نفسك عليها (استقلي عاطفيا عن زوجك) لايكون هو سبب سعادتك وسبب شقائك انتي اسعدي نفسك بنفسك دلعي نفسك استنزفيه ماديا بطلبات انثويه روحي مشاغل بدكير وروحي السوق جددي ملابسك وبيتك وتذكري ان اللي تشتريه وتعمليه لكي انتي مو عشان حضرته ينبسط لما يطلع برى البيت لاترسلي ولاتتصلي لغير الضرورة نهائيا لاترسلي ورسايلك اللي ترسليها له وكانك تدققي بكل تصرفاته ورده عليك هذا انسيه لاترسلي ابدا لما تطلبي منه شئ ابدي بـ ممكن حبيبي وكملي طلبك
لاكوني جافه بتعاملك ولاتكوني ميته عليك خلي ردك مؤدب وراقي ولو قال كلام مايعجبك لاتعصبي بس اعطيه نظرة غضب من انثى وخليه هالاسلوب يبغى له صبر بس تحملي وربي ل يصير يتمنى رضاك
اذا جاء البيت مر ات استقبليه عند الباب واعطيه بوسه ثم انشغلي عنه روحي اقري كتاب او قرآن المهم لايحس انك ميته على سوالفه خليكي غامضه لاتتكلمي كثير اعطيه على قد كلمته ولاتزيدي في الكلام خليكي ع طول مهتمه بنفسك لبسك شعرك مو لازم تتكلفي بالزينه بس اهم شئ تكوني مرتبه وخليه يشوفك وانتي تحطي كريم مرطب لجسمك بدون ماتعرفي انه موجود هالاشياء تاثر بالرجال ويحس انك تقدري نفسك وانك تحبي نفسك اكثر من اي شخص ثاني واذا بغيتي نصايح تانيه ابشري انا هذا اللي افتكره من استفادتي من الدتوره ناعمه الهاشمي بس تذكري دايما انك تحبي نفسك اكثر من اي شخص بالدنيا