Flower Islam
Flower Islam
تعرفي كل وحدة كم تبعد عن الخميس
تعرفي كل وحدة كم تبعد عن الخميس
كم كيلو ما أعرف بس أعرف بالساعة بين الخميس والسراة ساعة ونص وعلى حسب السرعة
روافد لا تلتقي
الله يعين انا من الخميس واعرف كل المنطقه فيه القريب وادي بن هشبل واحد رفيده وتندحه وطريب والعرين والشعف والجوف

والمسقي والبعيد رجال المع والحسوه ومحايل بالحمر وبالسمر وصبح وظهران الجنوب

وبالنسبه لظهران الجنوب واسراه فيها مناطق وعره تخوف ورجال المع فيها قري نايئه حتى اساميها غريبه جارتي من رجال المع والله تذكر لنا اسامي ديارهم ووعورتها وانهم يسرحون من الساعه 4 علشان يروحون لمدارسهم

انا بقدم خارج المنطقه لانه تعبت وانا اقدم في ابها ولا استفدت

وبالتوفيق لنا جميعا

ام ميمو 11
ام ميمو 11
الله يعين انا من الخميس واعرف كل المنطقه فيه القريب وادي بن هشبل واحد رفيده وتندحه وطريب والعرين والشعف والجوف والمسقي والبعيد رجال المع والحسوه ومحايل بالحمر وبالسمر وصبح وظهران الجنوب وبالنسبه لظهران الجنوب واسراه فيها مناطق وعره تخوف ورجال المع فيها قري نايئه حتى اساميها غريبه جارتي من رجال المع والله تذكر لنا اسامي ديارهم ووعورتها وانهم يسرحون من الساعه 4 علشان يروحون لمدارسهم انا بقدم خارج المنطقه لانه تعبت وانا اقدم في ابها ولا استفدت وبالتوفيق لنا جميعا
الله يعين انا من الخميس واعرف كل المنطقه فيه القريب وادي بن هشبل واحد رفيده وتندحه وطريب ...
تسلمين اخيرا لقيت جواب وااااااافي
ام ميمو 11
ام ميمو 11
أنا من سكان أبها وسراة عبيدة هذي ديرتنا وأعرفها كويس ومع ذلك أهلي مانعيني أسجل فيها لأنه بعيدة بالمرة عنا بالنسبة لنفس السراة طرقها نوعا ما جيدة لكن القرى حقتها بالمررة وعره والخطورة فيها كبيرة يعني السيارات تمشي على أطراف جبال وإذا جاء مطر ممكن ينحجزون لليوم الثاني وهذي في الفرشة وغيرها ولازم اللي تقدم تستخير لأنه موب الكل بيستحمل وبالتوفيق أن شاء الله
أنا من سكان أبها وسراة عبيدة هذي ديرتنا وأعرفها كويس ومع ذلك أهلي مانعيني أسجل فيها لأنه بعيدة...
أنا من سكان أبها وسراة عبيدة هذي ديرتنا وأعرفها كويس
ومع ذلك أهلي مانعيني أسجل فيها لأنه بعيدة بالمرة عنا
بالنسبة لنفس السراة طرقها نوعا ما جيدة لكن القرى حقتها بالمررة وعره والخطورة فيها كبيرة
يعني السيارات تمشي على أطراف جبال وإذا جاء مطر ممكن ينحجزون لليوم الثاني وهذي في الفرشة وغيرها
ولازم اللي تقدم تستخير لأنه موب الكل بيستحمل
وبالتوفيق أن شاء الله[/ لو سمحتي ايش تخصصك