nora76

nora76 @nora76

عضوة جديدة

السلام عليكم اريد جواب لسالي

الأسرة والمجتمع

ام ل 3 اطفال و اعيش الجحيم مع زوجي اريد الطلاق و لكن نفسي تعاتبني بسبب اطفالي ماذا افعل ساعدوني:09:
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة المعالي!!
أختي الغالية لاتفكري في الطلاق لأنه دمار للأولاد ، أنا معلمة وعندنا بعض الطالبات مستواهم الدراسي والأخلاقي متدهور والسبب الطلاق البنت لا تجد من يحتضنهافضاعت هل ترضين لأبنائك الضياع ، تحملي وادعي ربك أن يفرج همك .
احب اللون الابيض
انتي قلتيها بنفسك ام
حرااااام عليك تدمرين عيالك عليك بالدعاء الدعاء وحاولي قدر المستطاع تتفادين المشاكل مع زوجك وخلي الحياه تمشي وصدقيني مابعد الصبر الا الخير والله الله بتربية عيالك وبإذن الله تحصلين ثمرة تعبك فيهم وهم اللي بيعوضونك يالغاليه واسأل الله لك القلب الهادئ والحياة السعيده ويسخر لك زوجك ويهدي مابينكم
الغزال الابيض**
انتي قلتيها بنفسك ام حرااااام عليك تدمرين عيالك عليك بالدعاء الدعاء وحاولي قدر المستطاع تتفادين المشاكل مع زوجك وخلي الحياه تمشي وصدقيني مابعد الصبر الا الخير والله الله بتربية عيالك وبإذن الله تحصلين ثمرة تعبك فيهم وهم اللي بيعوضونك يالغاليه واسأل الله لك القلب الهادئ والحياة السعيده ويسخر لك زوجك ويهدي مابينكم
انتي قلتيها بنفسك ام حرااااام عليك تدمرين عيالك عليك بالدعاء الدعاء وحاولي قدر المستطاع تتفادين...
انتم ليش تعتقدون ان الطلاق هو اللي يسبب مشاكل الطلأاأق هو حل للمشاكل
يعني وحده متعذبه مع زوجها ومو محترمها واخر شي تقول بجلس معاه عشان عيالي طيب كلنا نبغى عيالنا بس في الاول والاخير العيال بيكبرووون وبيتزوجووون ويعيشون لحالهم وبالاخير الزوجه المسكينه هي ضيعت نص شبابها وعمرها مع واحد مايقدرها ولا يحترمها
أم رانـيــه
أم رانـيــه
عشان سواد عيون كتاااااكيت الثلاثة
تكفين أصبري و عضي في الصخر ولا تتطلقين
والله يهديلك زوجك ويسخره لك
ترى تعمير البيوت الأيله لصقوط يبغاله صبرررررر
وترى الله اللي خلق الخلق وأدرى باحوالهم
هو سبحانه اللي بشر الصابرين بكل خير في الدنيا والاخرة
miss dala33
miss dala33
حبيبتي لاتستعجلين في القرار بعدين تندمين
بعدين اصبري عشتن عيالك والله يسخره لك يارب