السلام عليكم بنات حواء

عمي ملكته الخميس وراح يسون الملكة اهل العروس واهل العروس بديرتنا وعمي من ديرة ثانية

المهم ان الوالد راح يعزمهم الجمعه ع الغداء

واول يصير عندنا عزيمة كبيرة للحين ماقررنا وين نحطها بالبيت والا بالاستراحة

ساعدوني هل أسوي الحلويات اءبالبيت وش اسوي ع سفرة الغداء

وإذا اسوي كل شي عطوني اطباق حلويات واشياء على الغد

سوي حلويات ماتكون صواني احلى تكون بالحبه
زي حلا الماركه ولقيمات شوفي قسم الحلويات مليان
سوي ع الغدا سلطات , زي سلطة الشاورما الي بطباق النخبه روووووووووعه ,, تبوله لاغنى عنها ,,سلطه يونانيه ,, سوي سلطه دايم اسويها وتعجب الكل حطي كل الخضار الي بالثلاجه بقدونس ,, خيار ,جزر , خس , بصل اخضر , فجل احمر , قطعيهم صغاااااااار وعند التقديم حظي عليهم رشة ملح وشو ليمون وحركيهم وحطيهم بطبق التقديم بعدين سوي الصوص الصوص الفرنسي مع مايونيز مع شوي ليمون علشان تصير خفيفه بعدين رشيها عليها ولا تخلطينها علشان ماتذبل وزينيها بالشبس اي نكهه تحبيها
في بعد ورق عنب ملفوف سوي سبمبوسه هنديه او سبرنغ رول بالخضار اقليه وعند التقديم اقطعيه بشكل مايل علشان يشوفون وش جوته وحطيه بصحن تقديم دائري وبالوسط حطي صحن صغير فيه صوص كريمه حامضه روووووووعه
سوي قوارب البطاطس بالبشاميل
سوي محشي ,, دؤوود باشا ,, معجنات
يارب اكون ساعدتك
ادعوا لي يابنات ان الله يرزقني بالزوج عاااااااااجلا غير آجل مليييييييييت وانا انتظر هالمعرس الي مايبي يجي

اللهم عجل بنقلي واجمعني بـ أمي وأبي واخوتي فقد جفت الدموع وتعب القلب من الفراق
انا من راي تجيب الحلا من برا و المعجنات اذا تعرفين وحده تسويها اطلبي منها و باقي الاطباق سوها في البيت
مثل ورق العنب سويه من الليل و دخليه الثلاجه و اذا جاء الظهر شغلي عليه السلطات
هي سلطه خضراء و سلطه جرجير و تبوله و فتوش و سلطه الخضار المقليه و فته باذنجان
الحمد لله في وجعي ,في فرحي ,في غضبي ,و في صمتي .. الحمد مهما كانت الأحوال
سوي جريش وقرصان وسلطه زبادي وسلطه خضراء وايدام خضار مشكله وصينيه الباذنجان بالباشميل اتمنى أني افدتك
كمان سوي محشي كوسا ورق عنب

الساعة الآن 06:36 .