ابغى شعري يطول بسرعة ؟.

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ياجميلات عالم حواء من مدامات وانسات
ان شاء الله تكونن بصحه طيبة انا عندي استفسار صغيرون وعشمي انكم ماتردوني على حسب تجاربكم ومعلوماتكم سؤالي هو عن عشبة الاس احد جربه وجاب مهاعا نتيجة من ناحية التطويل ومتى تبان النتائج لاني منهبلة ابغى شعري يطول بسرعة الي حولي شعرهم كان اقصر من شعري بكثير والحين متعديني مدري متى طلعت الشعور وماتلقين احد راضي يفشي بسرة الله يخليكم الي تعرف حاجة نتائجة سريعة ومضمونة في التطويل ماتتأخر علي بليز انا في انتظار ردودكم لاتخيبوني بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33:
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اريام نجد
اريام نجد
والله ياعمري اول مررره اسمع فيها انشالله البنات يفيدنك
المرهفه
المرهفه
زيت( أم الجدايل )يطول الشعر والخروع بعد
الحائره
الحائره
افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وش ذا الكلام
تلغين اشتراكك وانت بين بنات حواء الفزعاااااات
عيوني بالنسبه للي قلت عنه للاسف اول مره اسمع
لتطويل الشعر البنات يمدحون زيت الحيه
وان شاء الله البنات يفيدونك لان الحال من بعضه عندي مشروع مثلك لتطويل الشعر
العيون السود*****
اريام نجد تسلمين على المرور
المرهفة مشكورة عيوني وزيت ام الجدايل انتي مجربته وفادك بتطويل ومتى تبان النتائج
الحائرة مشكورة حبيبتي والله كلك ذوق انتي وبنات عالم حواء وانا ماقلت الكلام الااني عارفة انكم ماتخيبون من يطلب فزعتكم يالغاليات بس زيت الحية مضمونة نتائجة لاني سمت كذا بنت سبتة صراحة خايفة اجرب
بنت الكويت العسل
يا ربي انا ماادري ليس هالحركات يعني الوحده تفيد نفسها وغيرها شلون مسلمه ماتحب لغيرها اللي تحبه لنفسها ليش هالحركات انا ماادري صراحه
انصحج في باراشوت الذهبي والله عجيب يطول وينعم الشعر بشكل غريب خصوصا اذا استخدمتيه مثل مامكتوب على العلبه بالضبط
وفي زيت انوب وزيت هاميتاج يمدحونهم بس انا توني شاريه انوب ماادري عنه بس عن التطويل صراحه جربت باراشوت عجيب يطول بسرعه ماشالله ويلين الشعر ويمطه ويخليه نااااااااعم