السلام عليكم يابنات أحلى منتدى فالدنيا....
ماراح أطول وألف وأدور! السالفة ومافيها أني انقطعت عن خويتي 3أسابيع ويوم رجعت لقيت شعرها طاول وكاثر ويلممممممممممع.يعني بالعربي يقطع القلب..
وكعادة البنات الملاقيف سألتها وش حطت؟ جاوبتني أنها((((((((وبكل أمانة)))))))) تعاملت مع هندية تبيع خلطات للعطارة تهبل. هاذي الهندية ساكنة في مخطط 91بالدمام. تبيع زيت مسميته على أسم بنتها(((زيت الوعد))) وفيه منه 3أنواع:
المخفف(250ريال) والمركز(800ريال) والناري اللي استعملته خويتي وألحين أنا شريته(1800ريال).
أكيد بتقولون غالية أسعارها لكن أنا أقولكم السبب. السبب هو إن العلب كبيرة مرررررة وإن محتويات الزيوت هي زيوت عصرة أولى وأعشاب مستوردة من الهند. أما بالنسبة لزيت الوعد الناري اللي هو الأغلى ففيه نسبة من أعشاب السفانا الأفريقية عشان كذا غالي. أكيد بتقولون هاذي مبالغة بس تأكدوا أنها حقيقة وماقدامكم ألا إنكم تجربون وتشوفون بعيونكم.
وعلى فكرة يابنات ترى هاذي الزيوت تنفع في حالات الشعر اللي أحترق من اليوكو والصبغات لأنه يعيد بناء الشعر من الجذور. وزيادة على هاذي الزيوت تبيع أعشاب تطول الشعر أيضا من 3أسابيع.
لكل وحدة منكم حابة تجرب ياليت تراسلني عالخاص عشان أرسل لها رقم الحرمة لأني ماأقدر أعرض الرقم كذا أحتراما لقوانين المنتدى.وبالنسبة لأي استفسار أو سؤال فأنا حاضرة لأن فعلا الزيوت جديرة بالتجربة والشاهد اللي شفته بعيوني وعقبال ماتشوفونه معاي على أنفسكم ولآتنسونا بالدعاء الصالح.
وألحين اسمحوالي باطلع عن المنتدى وباأرجع لكم الساعة 12الليلة.
الله ينفعنا وأياكم.........
الوعد اسم هنديه ..!!!؟
غريبه ..!

معليش لفت نظري الاسم ..والا انا في الرياض

بالتوفيق ..
مشكوره اختي ويريت رقم المره على الخاص والتفاصيل

بس سؤال شنو صار بشعرج لي وين كان وشنو صار ومن شنو كنتي تشتكين وتسلمين اختي
توي جايه ترا يسمون اسامي عربيه احنا خدامتنا مسلمه مسميه ولدها فايز لا تستغربين ياخذون الاسامي العربيه لانهم اشتغلوا بالخليج والدول العربيه
ارسلي عالخاص بليييز

الساعة الآن 12:13 .