زائرة
انا امس بديت اشيل الشعر ولاول مرة بس صار المكان ملتهب ومو عارفة كيف يهدئ الالتهاب ؟؟ اذا ممكن تعطوني حل
ومثل ماقالت في اماكن مااعرف اشيل الشعر من منها خايفة اشيل احس المنطقة الحساسة والرقيقة ماتتحمل
الكــــــايده
انــــــــــــا بطلت عن الموس وصرت اشيله بالالـــــــــه...
I_Luv_Sweets
I_Luv_Sweets
زائرة :
انا امس بديت اشيل الشعر ولاول مرة بس صار المكان ملتهب ومو عارفة كيف يهدئ الالتهاب ؟؟ اذا ممكن تعطوني حل ومثل ماقالت في اماكن مااعرف اشيل الشعر من منها خايفة اشيل احس المنطقة الحساسة والرقيقة ماتتحمل
انا امس بديت اشيل الشعر ولاول مرة بس صار المكان ملتهب ومو عارفة كيف يهدئ الالتهاب ؟؟ اذا ممكن...
التهاب والا احمرار ؟
شوفي الحبوب والاحمرار شي طبيعي .. اخذي ثلجه ومرريها على المنطقة مرتين في اليوم وان شاء الله بيخف التهيج
وانتبهي بعد الحف بيومين أو ثلاث لا تستخدمين مواد معطرة في هذه المنطقة , يعني ابتعدي عن الصابون أو الكريم المعطر .. وعندج بودرة جونسون للأطفال حطي كميه منه على يدج وامسحي المنطقة من الخارج .. أما اذا اتخافين تستخدمين الحلاوة في بعض المناطق الرقيقة ممكن تسوين نفس بعض البنات وتستخدمين المكينة ..
زائرة
هو احمرار بس احسه تهيج او التهب واحس بالم اذا جيت اعمل تنظيف

و تعرفي اول مرة والشعرة سميكة بالمرة وبالاصح المسام الواحد فيه شعرتين . وسمعت يقولوا اسبرين بس متخوفة ايش الافضل له
وبالنسبة لبقية الشعر ودي اشيلها بس ماعرف كيف لان المنطقة رقيقة بالمرة مو زي اللي بالاعلى فهمتي علي ايش اقصد ؟
مزيونة قطر
مزيونة قطر
الســـلام عليكم

مابعد كلامكم كــلام

:) .. بس ابي ارد على اختي .. دهن الورد .. شوي شوي وكل شي بيصير نظيف ..

يعني بالهداوه على روحـج .. ولا تتمين تحاربين وتصارعين .. عشان تشلين لا

بالعدال .. انا سويت جي وحمد لله

موفقين يانواعم