دلوعته.

دلوعته. @dloaath_25

كبيرة محررات

متى الوقت المناسب اللي ترتبين فيه بيتك؟

التنظيف والتنظيم

السلام عليكـم ورحمة الله وبركاته
اخبــــــــــــــاركم ياحريميات<:hahaha:

بسألكم متى الوقت المناسب اللي ترتبين فيه بيتك؟؟

آمممممم راح اكلمك عن شغلي كيف ومتى "

هذا سلمك الله اصحى على صلاة الفجر وساعات اكون سهراانه عرووستي ماتخليني انـــــــــــام<ماكنت اصدق ان هالنتفه بنتي توديني وتجيبني على كيفها بس يلا ماعلينا
المهم بعد الصلاه تعرفون النهار قصيييييير والوقت يمشي طياره عاد ادخل المطبخ اسوي فطور <:arb:
يصحى ونفطر سويــــــــآ
يفطر ويروووووح
...................................................
تبدأ دلوعته تشمر كم التووب على قوولتهم ويلا على الغساله اغسل الملابس وعلى ماتدور الغساله وتشطف وتنشف انا ادووور فـ البيت ابتـــــــــــــداء من المطبخ:06:<ياكرهي له
واقوووم لك اغسل الاوااني طبعا طريقتي في غسل الاوااني بالفيري اكيد لكن مره في الشهر يكوون فيري واحط معاه كلووركس يعطيها لمعـــــه ولا في الخياال
خلصنا المطبخ بدينا في باقي البيت وهااااااااااااااااااااتك ياتنظيف وتمسيح سيرااميك وكنس البيت من والى ..
ماتجي الساعه 11الا انـــــــا مخلللللصه البيت كللللللللللللله مع غسل الملابس وكوووويهااا ....
تبدا دلوووووعته تبخر البيت <الجيراان ادري منفجعين وش ريحه البخوور اللي كل صبح فايقه ذي هع
لكن سبحاان الله مااحب ارتب البيت بدوون تبخيره وتبخير الملابس من والى <امسك المجمره واحطها في الدولاب واصك عليهاا
المهم تجي الساعه11 مخللللللللللللللللللصه ابدا في نفسي خلطات وشعري وهيييييييييك شغلات
تجي الساعه12ابدا في الغــــــــــــــدا ماتجي الساعه 2الا والغدا مستوي
*طبعا هذا من غير الفوااصل يابنات عندي بنووته ساعات تصيح ساعات رضاعه ساعات حفاظه تكرمون ساعات انوومها وهيييييييييييك <ربنا يهديهاا

المهم تجي الساعه 2الغدو مستووي ابدا في نفسي ادخل الحماام <تكرموون
وهاااااااااااااااااااااتك ياترويش ياشوور يااستحمام<اللي تحبوونه هع
المهم البس بجاامتي او روووبي النعووووومي وارطب جسمي ووجهي بالكريم
واجهزز الغدا ونتغداا<<<<<<<ونكمل يومنا والحمدلله على احسن حآآآآآآل

وبكذا قلت لكم وبالتفصيل الممل عن ترتيبي
ونفس الحــــــــآآآآآآآآآله بكره وبعده وبعده <<مااحب اغير في نظاامي احب صحوووة الصباااااح واصلا غصب عني علشاان بنتي

وانتم كلموووووووووووني عن ترتيبكم ياحواائياات؟
متى الوقت المناسب اللي ترتبين فيه بيتك؟؟؟؟
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة مملكتي1100
اول مره اول وحده ترد ووووناسه انا احب زيك ياعني اصحى الفجر اصلي واودع ابو الشباب لأنه يفطر مع اصحابه في الدوام بعدين اشرب حليب مع تمره سبع حبات واحط الغسيل في الغساله واطلع لحمة الغداء وابدى اشوف الكوي لاني احب اكوي وكتاكيتي نايميين واذا في راسي ورايقه اسوي سنفره وهل الحركات وبعدين اشيك على البيت سريع لحد الساعه عشره وافطر واجلس على النت واذا فيني نوم انام لحد الظهر واصحى اصلي واسوي الغدا لأن مانتغدى الا العصر وفي هاذي الفتره اشوف عيالي واحتياجاتهم واكمل شغلي يعني انشر غسيل اكنس وامسك حاجه في المطبخ
وكبر حب الطفولة
انا سيم سيم انتي و مع الفواصل طبعا
دلوعته.
دلوعته.
ملكـه
نوووووووورتي وفعلا قومت الصبااح نشـــــــاط وحلوو الشغل فيهاا

جزاك الله خير0
دلوعته.
دلوعته.
هههههههههههههه
هو مايقهر فيها الا هالفوااصل
يـــــــــــــلآ شو نسآآوي
نورتي ياقلبي..
تفاحه 1402
تفاحه 1402
انا كمان اموت في الصباح احب اقوم بدري واخلص بدري بعيدا عن ازعاج البزران والانشغل مع الزوج وحتى الزيارات ما اروعها في الصباح انا وجاراتي نروح عند بعضنا ونفطر سوى شي ررررررررررررررررررهيب جربوا