حبيبتي الله يعافيك ...

ممكن أعرف كم نسبتك من الأرباااااااح ...؟؟؟

وأيش هي الضماناااااات .
الضمانات باذن الله بقدملكم الضمانات الكافية واللي تطلبيها

++--
وحاليا اشتركو معاي 9 بنات ومتبقي وحدة لاني وستها اللين 10 وكدة اكتفي جدا ومراح اقبل اي اشتراك

وسيبدا الاستثمار من تاريخ 25 /5

والمكسب سيوزع بالحسابات يوم 25/6 باذن الله كل وحدة راح ينزل بحسابها مكسبها ونصيبها من الارباح وراح اتابع مع كل المستثمرين معاي حركة البيع والشرا نهاية كل اسبوع عشان يكونو على علم بكل جديد باذن الله

وساضع في منتداي الخاص قسم لحركة البيع للمستثمرات والمكاسب التي ستوزع كل شهر بالتساوي والعدل باذن الله تعالى

الهدف من الفكرة هي توسع التجارة

مساعدة اناس كثيرون بحاجة للمساعدة

ففي حالة مثلا افترضنا اننا اشترينا بضاعة وصافي ربحها 100000 ريال

راس المال يستقطع من المبلغ

وتحصل كل مساهمة على 30 بالمية من قيمة الارباح باذن الله

واي ضمانات اخرى ممكن اقدملكم هي والحمد الله انا كثير يعرفوني ومتعاملين معاي بالمنتدى ومن خارجه

وطلب من كل المسثمرات باذن الله انه نهاية كل شهر تضع تجربتها هنا في نفس الموضوع عشان الكل يعرف مدى الاستفادة

ملاحظة بس السؤال بالتحريم والتحليل وحتى ميكون الموضوع داخله ربى انه كل وحدة بتدخل بالمبلغ هذا راح تكون شريكة معاي

والشراكة يجب ان تكون بالربح او الخسارة وباذن الله مافي خسارة انا لي والحمد الله سنتين وماتعرضت لاي خسارة وانا بصدد تكبير المشروع بعد استثمار المبلغ ملاحظة كل مزاد عدد المسثمرات كبر المشروع لكن هذا الكلام سابق لاونه حاليا

الفكرة الان تتوقف على عدد محدد من المستثمرات وباذن الله في حالة نجاح المشروع سنزيد من المستثمرات وبنفس راس المال فقط 1000 ريال لاغير
وتدفع مرة واحد فقط وستقبى راس مال لك بالمشروع مهما كان حجمه ولن نزيد من قدر المبلغ ابدا
للطلبات. واتس اب او تليغرام 0599666991
مشاهدة باقي العروضانستغرام ssallistore
اقدر اشترك ولا اكتفيتي .؟؟
طيب بما انك تحبى تشغلى نفسك فانا عندي شركه تقدري تصيري فيها مديرة تسويق وتحصلى على مايقارب 17 الف في مده قصيره جدا واذا كان علاقاتك قويه كثيره تقدري دخلى في الشهر الواحد اكثر من 10000الاف ريال غير العروضات اللي بتحصليه من الشركه واي وحده من البنات حابه تشارك ترسلي على الخاص رقمها او ايميلها وانا ادلها باذن الله
{لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير}
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ممكن ام المعالي ترسلي التفاصيل على الخاص

الساعة الآن 09:44 .