وجووه ومستحضر تنفيخ الوجه من جربته يابنات؟؟؟

العناية بالبشرة

سلاااااااااااااام
يابنات انا مره دخلت محل وجووه الي في ابن خلدوون وسالته عن امبولات بايوت اذا موجووده عنده عشان تنفيخ الخدوود قبل المكيااج وعشان تعطي النضاااره

قال مااعندي واول مره انااسمع فيها لكن انا عندي مستحضر يحفز مادة الكولاجيين في البشره ويعطييك نتيجه فووريه من اول استخدااام راح تلاحظين الفرق
والعلبه تستمر معاكي ست شهوووووووووووووور

قلت طيب تعطي نفس نتيجة امبولات البايووت

قال ايه

قلت طيب كم سعرها((((((((دخلت مزااااااجي وقررت اشتريها)))))))

تدرون كم قااال سعرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
400 ريال
اربعمية ريال
قلت حشااااااااااااااااااااااا لو انه ذهب حاطته على وجهي ,,,,,,,,,,,,,وانا بعد ماني ضامنه نتيجتها لاني اول مره باجربها هههههههههههههههههههههههه قام يضحك علي ويقوووووووول اصلا انا ماطلعت لك المنتج الي احسن منهااااااااااااااااااااااا وقيمته توصل الى 800 ريال

المهم الزبده يابنات انا احس انه يخربط علي ويسويلي غسيل مخ
اذا فيه وحده سمعت عن هالمستحضر او تستعمله بليييييييييز تعلمنا
للاسف انا بعد ناسية اسمه بس الي اذكره كانت علبته كبيره ولونها ابيض
بليييييييييييييييييز قولو لي
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا أسرار
أنا أسرار
والله أنا ماجربتها ، ولا راح أجربها ، لأن الموضوع كله نصب واحتيال ..
فما أنصحك تجربينه ، لأن سبق وحده وقالت إن مادة الكولاجين ماتمتصها البشره أساساً ، فقط لازم تكون حقن داخل الوجنتين ...

أتمنى أكون أفدتك ، بالتوفيق
pure tear
pure tear
انا مع الاخت أسرار
شي ما يدش العقل .. لو صج كلامة أجل ليش في عمليات جراحية وحقن بالابر؟
woorood
woorood
انا اليوم رحت لمركز تجميل وقالتلي ان هذي المستحضرات تعيد بنية البشره من داخل وترممها اما الحقن فهي شغله مؤقته تحت الجلد ومدحتلي ماركة جيرلاين وايد بس المجموعه غاليه حيييل تطلع بحدود 100 دينار اذا مو اكثر شوي وخبيره ثانيه مدحتلي اليزابيث آردن والمجموعه تطلع بحدود 75 دينار والله انا مثلكم خفت اشتري واتوهق والفلوس تصير عالفاضي واللي جربت اي شي وفادها لا تبخل علينا بالرد ،،،
الشيهــــــانه
لووووووووووووووووووووووووول
انا بعد شكيت في الموضوع قلت لازم اتاكد قبل لااقط فلوووسي

بلييييييييز الي لهااااا روحه لمحل وجوووووووه تسألهم وتشوف الوضع ايش بالظبط
لازم نعرف الموضوع
ام عبدول
ام عبدول
اذا تبين حاجه وقتيه تفضلي هالرابطhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=330082